موعد عرض مسلسل 60 دقيقة الحلقة 3 و 4 كاملة عبر موقع برستيج

مشاركة
موعد عرض مسلسل 60 دقيقة الحلقة 3 و 4 كاملة عبر موقع برستيج موعد عرض مسلسل 60 دقيقة الحلقة 3 و 4 كاملة عبر موقع برستيج
06:53 م، 16 سبتمبر 2021

موعد عرض مسلسل 60 دقيقة الحلقة 3 و 4 كاملة عبر موقع برستيج ، بدأ اليوم الخميس الموافق 16/9/2021 عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد 60 دقيقة على منصة شاهد الالكترونية التي يتابعها ملايين الناس من عشاق المسلسلات العربية وخاصة المصرية والسعودية منا ، والتي ضمن موسم مسلسلات تسمى فنياً بالاعمال خارج الموسم أو مصطلح ""أوت أوف سيزون"، حيث رصد فريق العمل في دار الحياة بحث كبير من قبل الجمهور العربي على معرفة  موعد عرض مسلسل 60 دقيقة الحلقة 3 و 4 كاملة عبر موقع برستيج والذي يتوقع ان يشهد ارتفاعاً كبيراً في نسبة المشاهدات خلال الأيام القادمة .

موعد عرض مسلسل 60 ستون دقيقة على شاهد

أعلنت المنصة الالكترونية الشهيرة " شاهد VIP " أن حلقات المسلسل حتعرض كل يوم خميس من كل أسبوع حلقتين، حيث سيكون مسلسل 60 دقيقى مكون من 9 حلقات فقط .

اقرأ ايضا: الموسم 5 مسلسل الهيبة الحلقة 2 الثانية كاملة HD عبر موقع برستيج

قصة مسلسل 60 دقيقة حلقة 3 و 4

وتدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 60 دقيقة في إطار من التشويق والإثارة وتتكون مسلسل ستون دقيقة بواقع 9 حلقات وهي من تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أحمدي.

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل 60 دقيقة

عرضت منصة "شاهد في آي بي" الإعلان عن مسلسل "60 دقيقة" الأسبوع الماضي ، وعرض اليوم حلقتين من المسلسل وهي الحلقة الأولى والثاني بانتظار موعد عرض الحلقة 3 والرابعة من مسلسل ستون دقيقة والذي اشتمل فيه المشاهد على مزيج من الرومانسية والغموض وكشفت الشخصيات الرئيسية في المسلسل.

مسلسل 60 دقيقة الحلقة 4 الرابعة يشارك فيه الفنان محمود نصر والنجمة ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد من الفنانين منهم سوسن بدر، وشيرين رضا ، وخالد كمال ، وفاطمة البناوي ، ومها نصار ، وأحمد كشك ، وأحمد رزق ، وحنان يوسف ، وأحمد الكشك. رافعي ومروة العزلي وغيرهم.

حلقة 3 و 4 مسلسل 60 دقيقة

يعتبر المسلسل المصري الدرامي من أحدث الاعمال الفنية العربية التي تم تصويرها مؤخراً في العاصمة اللبنانية بيروت من إنتاج صادق الصباح.

وكانت ياسمين قد نشرت الملصق الرسمي لمسلسل 60 دقيقة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام لتبادل الصور والفيديو.

وعلق رايس قائلاً: "سيتم عرض ملصق مسلسل 60 دقيقة الرسمي على منصة شاهد في 16 سبتمبر".

قصة مسلسل 60 دقيقة الحلقتين الثالثة والرابعة

ووفقاً لبيان لمنصة شاهد، فان قصة مسلسل 60 ستون دقيقة نه سيوقم بدوره محمود نصر بأول إتقان له في الدراما المصرية.

وقال البيان إن "المسلسل يتطرق إلى المناطق المظلمة والشائكة"، مضيفاً أن "60 دقيقة" هو "عرض غير عادي يتسم بجرأة المحتوى ومدى حيازة الشخص لأسراره". ارتديه من الداخل "تردد في الكشف!".

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الهيبة الحلقة 6 السادسة الجزء الخامس عبر موقع برستيج

رابط حلقات مسلسل 60 دقيقة جودة عالية FHD موقع برستيج