فيديو : دكتور في جامعة الطايف بالسعودية يهدد الطلبة بأنه داعش . قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب

مشاركة
فيديو : دكتور في جامعة الطايف بالسعودية يهدد الطلبة بأنه داعش . قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب فيديو : دكتور في جامعة الطايف بالسعودية يهدد الطلبة بأنه داعش . قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب
12:09 م، 16 سبتمبر 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لدكتور جامعي يدرس إحدى الجامعات بالمملكة السعودية وهو يهدد الطلبة بأنه سوف يتعامل معهم على أنه داعشي فيما دشن هؤلاء على منصة تويتر هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب وسط آلاف التغريدات التي توبخ هذا المحاضر ، فريق دار الحياة وضع لكم في ثناء هذه المقالة اسم الدكتور الجامعي والجامعة التي يدرس بها .

ولا يزال المغردون ينشرون تعليقاتهم على هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب الذي ضج المملكة العربية السعودية بسبب تصرفات المحاضر التي نددها الكثيرون وطالبوا من إدارة الجامعة محاسبته ، وفيما يلي التفاصيل:

اقرأ ايضا: أسعار السلاح في معرض كومبات فيلد 2021 بالسعودية .. رابط الحجز والشروط

قصة هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب

ولقد وضعنا لكم تفاصيل هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب إذ انتشر على المنصات الرقمية مقطع تسجيل صوتي زعم متداولوه أنه منسوب لأستاذ جامعي في احدى الجامعات بالمملكة السعودية يقال أنها جامعة الطايف . ويكشف تحيزه للطالبات على حساب الطلاب. ويقول المحاضر الاكاديمي في التسجيل: "الطلاب أنا داعس عليهم دعس ! لكن البنات لا ، قلبي ما يعطيني.. أنا أشوفهم مثل بناتي"، وفيما يلي مقطع تسجيل الصوتي:-

وتدوال نشطاء اسم الدكتور وهو دكتور في تخصص القانون التجاري في جامعة الطايف و اسمه خالد عيد النمري ، وعن مسائلته من قبل إدارة الجامعة فحتى اللحظة لم يتم اتخاذ اي اجراء اداري وقانوني ، ومن المقرر ان يكون ذلك خلال الساعات المقبلة.

التغريدات على هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب

حساب الوافي كتب : "حتى الدكتورة مالهم حل ولا فايدة ولا رادع ماخذين راحتهم في تدمير مستقبل كثير من الطلاب والطالبات .. خصوصاً لما يكتشفون ان الطالب والطالبة اذكى منهم وعندهم طموحات يشتغلون للقضاء على احلامهم .. والدليل اصحاب النُسب العالية لا يتم قبولهم في الجامعات".

حساب مجاهد غرد علىهاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب : "مسألة تحيّز الدكاترة للبنات غيض من فيض خصوصًا في جامعة الطايف لا توجد معاملة بالمثل".

احد الطلبة علق على مقطع تسجيل الصوتي: "يا ربي اذكر عكس دكاترتي، كانوا يمشون للعيال ( لان درجاتهم ماش واحنا عالية ) والنسخ حقتنا بالاختبارات دايم اصعب".

 السلطان: هذا الدكتور اعرفه زين من اسوأ الدكاترة وما استغربتها منه لأنه من زمان نتساءل كيف صار دكتور أصلًا، له مواقف غبيه وسيئة كثير.

احدى الطالبات كتبت: بصراحة سمعت هالكلام بمحاضرته اللي قبل كم يوم لأنو يدرّس اختي، واستغربت ايش الهدف إنك تقول لطالباتك هالكلام؟ بس اعتقد إنو بيتعلم درس ما عاد يسولف بكل محاضرة ويطق الميانة معاهم لأنو كل شيء له حدود، ولازم يتحاسب على الظلم والتحيز ضد جنس معين.

وقال طالب: "يمين بالله لو ما يتحاسب انها اكبر مهزلة ، الله ىلعن ابوك لو قايلها قدامي يمين بالله لأحشر رجله الاولى بحلقه عشان يعرف كيف يتكلم واحشر الرجل الثانية بمكوىه ، بس شرهتك على الهطوف اللي ساكتين".

 

اقرأ ايضا: سبب وفاة الشيخ زيد بن ضيف الله الدعجاني بالسعودية وموعد الدفن ويكيبيديا

عايض كتب على هاشتاق دكتور جامعي يظلم الطلاب : الله ياخذك انت وبنتك كم من شخص حرمته حقه عشان باطل يا مريض السيمب سيمب لين يموت صدق فهد