فيديو: قصة مقتل رجل الاعمال اليمني عبد الصمد المحمدي في السجون السعودية

مشاركة
فيديو: قصة مقتل رجل الاعمال اليمني عبد الصمد المحمدي في السجون السعودية فيديو: قصة مقتل رجل الاعمال اليمني عبد الصمد المحمدي في السجون السعودية
06:58 م، 15 سبتمبر 2021

وضع لكم فريق دار الحياة قصة مقتل رجل الاعمال اليمني عبد الصمد المحمدي على ايدي قوات الامن في السعودية في هذه المقالة ،  حيث ضج خبر وفاته كافة أرجاء المملكة والدولة اليمنية ، كما أنه بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي وسط تداولها تفيد بانه توفي إثر الضرب والتعذيب الشديد في إحدى المعتقلات السعودية .

ونتيجة لعمليات البحث الواسعة لا سيما في ظل التكتكم السعودي الرسمي وضعنا لكم مقتل عبد الصمد المحمدي وهو رجل مشهور ومعروف بين سكان مدينة جيزان منذ عشرون عاما ، وهو مالك جبال فيفا ولديه أعمال خيرية أخرى ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي .. تعرف على مهرها

مقتل عبد الصمد المحمدي في جيزان

وعن تفاصيل وفاة رجل الاعمال اليمني عبد الصمد المحمدي فتعود القصة إلى أن قوات الامن السعودية داهمت مقر عملة ومنزله من قبل السلطات السعودية في مدينة جيزان جنوب السعودية والحدودية مع اليمن من الشمال، وتمت مصادرة جميع أمواله، وفيما يلي باقي القصة .

واقتحمت مجموعة من عناصر الامن السعودي منزل عبدالصمد اسماعيل المحمدي البالغ من العمر 45 عاما  بالقوة وروعوا أسرته، وقاموا بمصادرة جميع أمواله ومحلاته ومطاعمه وتجارته ومنازله، وحتى ذهب زوجته، وكل ما يملك في السعودية .

وذكر مصادر أن رجل الاعمال عبد الصمد اسماعيل المحمدي توفي نتيجة  تعرضه للضرب الشديد عقب اعتقاله واحتجزاه في السجون ، كما انه من المتوقع أن يصل الى السعودية شقيقة المحامي اليمني المعروف نبيل المحمدي.

تعذيب عبد الصمد المحمدي

حساب فهد سلطان قال: أحدث المعلومات حول حادثة وفاة رجل الأعمال اليمني عبد الصمد المحمدي، حيث داهمت قوات الأمن السعودي مطعم "جبال فيفا"، يوم الأربعاء الماضي، 8 سبتمبر، في تمام الساعة 3:30 عصرا، بالتزامن مع مداهمة قوات الأمن لمنزله في ذات المنطقة".

محمد الديملي كتب : "تعرض المغترب اليمني عبدالصمد إسماعيل المحمدي للضرب حتى الموت بمدينة جيزان بالسعودية و أن كفيل المحمدي حدث بينهما خلاف مما دفع الكفيل بالإبلاغ عن المحمدي لدى قوات الأمن بجيزان بحجة أنه عميل حوثي المحمدي توفي عقب يوم من احتجازه داخل إحدى المعتقلات فيما يبدو نتيجة  تعرض للتعذيب".

محمد العدني: عبدالصمد المحمدي مالك مطاعم جبال فيفا بجيزان اتهمته السلطات السعودية بتعاون مع الحوثي و داهمت منزله ليلاً و اعتدت عليه امام اسرته  و نهب جميع امواله و الذهب واقتادوه إلى السجن حيث قامت  الأمن السعودية بتعذيبه و بعدها نقلوه إلى المستشفى بعد أن اذاقوه اشد  العذاب وتوفي في المستشفى.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الداعية موسي القرني في السجون السعودية