علي جابر الاحمد الصباح يشعل تويتر بعد اجتزاء جزء من تصريحاته في الصحف.. القصة الكاملة

مشاركة
علي جابر الاحمد الصباح يشعل تويتر بعد اجتزاء جزء من تصريحاته في الصحف.. القصة الكاملة علي جابر الاحمد الصباح يشعل تويتر بعد اجتزاء جزء من تصريحاته في الصحف.. القصة الكاملة
08:40 م، 14 سبتمبر 2021

تصريحات علي جابر الأحمد الصباح في الكويت تثير جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق 14-9-2021 وسط آلاف من التغريدات من رواد المنصات الرقمية ، فريق دار الحياة قام بوضع التفاصيل في هذه المقالة .

ولا يزال النشطاء على تويتر يغردون على وسم جابر الأحمد ، وحرص فريق الموقع على وضع التفاصيل في هذه المقالة التي تتناول القصة الكاملة وفي الأسفل وضعنا معلومات عامة عن سالم جابر الأحمد ، وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: إجلاء ركاب في مطار مانشستر بعد أنباء تفيد بوجود طرد مشبوه

علي جابر الأحمد الصباح

ولقد وضعنا لكم مقطع الصوتي لعلي جابر الأحمد الصباح  في حين قال نائب رئيس مجلس الاسرة للشيخ سالم جابر الأحمد قال: لم يتم تكليف أي شخص أو جهة بإنشاء أكاديمية خاصة لتأهيل أبناء الاسرة "للقيادة" في القطاعين العام والخاص ، ويجب الحد من التصريحات العشوائية للأعضاء في اللجان والهيئات الحكومية".

علي طالب الششتري كتب : "الشيخ علي جابر الاحمد تم اجتزاء تصريحه الخاص بالموظفين ، الشيخ سالم جابر الاحمد يكذّب الراي فيما يخص الاكاديمية ، ما هدف تلك الصحف وملاكها من اثارة الراي العام حول قضايا مرتبطة بالأسرة !!".

ا. سعاد الحمود كتبت: رداً على الرسالة الصوتية للمواطن علي جابر الاحمد ، 1/ الشعب لا يحقد على الاسرة  بل تربطنا بهم روابط محبه منذ الازل ولكن من لا يحترم الشعب لا يستحق الاحترام سواء كان من الاسرة او غيره. 2/ الخطأ لا يقع على القلة المتكاسلة بل على المسئولين عنهم في المحاسبة.

عبدالله كرم الجاسر : " الشيخ علي الجسار رحمه الله لم يعقد عقد زواج ( مطلقا ) لسمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد رحمه الله.. هذه إشاعة قديمة انتشرت ربما بسبب فيما تفضل به الأخ الكريم مصعب الفيلكاوي بصداقة الشيخ علي بصاحب السمو رحمهما الله".

مشعل الشعلاني : كتب : "محاولات قذرة من بعض ملاك الصحف لأثارة الفتنه من اجتزاء تصريح الشيخ علي جابر الاحمد وتكذيب خبر الأكاديمية من الشيخ سالم جابر الاحمد، ما هدف تلك الصحف من اثارة الراي العام حول قضايا مرتبطة بالأسرة".

سالم جابر الأحمد الصباح

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة الشيخ الدكتور سالم جابر الأحمد الصباح وهو من مواليد عام 1947، وهو مستشار سابق في ديوان رئيس مجلس الوزراء الكويتي، وهو الابن الثاني لأمير دولة الكويت الثالث عشر الشيخ جابر الأحمد الصباح من زوجته الشيخة شريفة الحمد المبارك الصباح.

اقرأ ايضا: بعد عشرة أشهر من التطبيع..إسرائيل تُعين سفيرًا لها في المغرب