الفنانة مروى راتب ترد على فينيسيا بعد أن تنمرت على مظهرها الخارجي .. القصة كاملة

مشاركة
الفنانة مروى راتب ترد على فينيسيا بعد أن تنمرت على مظهرها الخارجي .. القصة كاملة الفنانة مروى راتب ترد على فينيسيا بعد أن تنمرت على مظهرها الخارجي .. القصة كاملة
03:58 م، 14 سبتمبر 2021

أشعل رد الفنانة مروى راتب على فينيسيا بعد أن تنمرت الأخيرة على مظهرها الخارجي تويتر فيما صعد هاشتاق باسم الفنانة من الجنسية السورية قائمة التريند ، فريق الموقع  كتب تفاصيل القصة كاملة في هذه المقالة ومع السيرة الذاتية للفنانة والمشهورة على المنصات الرقمية .

ولاقى هاشتاق مروى راتب في ردها على فينيسيا آلاف التغريدات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن دافعت الفنانة السورية عن نفسها وردت في مقطع فيديو نشرته على حسابها على سناب شات على التنمر الذي حصل ضدتها ، وبين سطور المقالة وضعنا لكم معلومات عن الفنانة مروة .  

اقرأ ايضا: صور الأمير مقرن بن عبدالعزيز يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج تكللت بالنجاح

مروى راتب ترد على فينيسيا

ولقد وضعنا لكم مقطع الفيديو للفنانة السورية المقيمة في الأمارات مروة راتب وهي ترد على البلوقر فينيسيا وفيما يلي الرد:-

حساب عالية علق على الفيديو وكتب: "تنفع مدرسة صراحة على هالاسترسال وتريب الأفكار بس عجبتني انها ما بقت ولا خلت في فينسيا متنمرة عليها بلفة يعنني اذكر معلومات".

حساب آخر علق: "ما تعجبني مروة راتب ولا اسلوب حياتها، لكن صادقة، فينيسيا اكثر وحدة تتفلسف عن التنمر هي وعيالها، وتجي تتنمر على مروة راتب وجسمها اللي عجبها".

حساب مروة راتب على انستغرام هنا

من هي مروى راتب ويكيبيديا

وفي ثنايا هذه معلومات المقالة وضعنا لكم مروة راتب وهي ممثلة سورية من مواليد 5 فبراير 1991 وتعيش الان مروة في الإمارات. وفي عام 2006 بدأت الممثلة من خلال مسلسل جمرة غضى، حيث أدت شخصية «فتون» الفتاة الشقية واستطاعت تقديم الدور بنجاح على رغم من صغر سنها، وفيما يلي تكملة المقالة .

مسلسلات مروة راتب

ولقد وضعنا ايضًا لكم ابرز المسلسلات التي شاركت فيها الممثلة مروة راتب وهي:- 2006: جمرة غضى. 2008: أبلة نوره. 2009: عجيب غريب. 2010: طماشة - الجزء الثاني. 2010: بنات آدم. 2011: الغني والبخيل. 2012: لعبة الشيطان. 2014: حبة رمل. 2015: حارش وارش. 2019: الطواش.

من هي البلوقر فينيسيا ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة وضعنا لكم معلومات عن فينيسيا وه ناشطة ويوتيوبر كويتية ولدت بالكويت لأم كويتية وأب كويتي الجنسية والدها كان يعيش حياة صعبة بسبب عملها عامل نظافة.

وتتمتع فينيسيا بشخصية إنسانية وعاطفة على عكس ما يقال عنها وقد قالت بأنها فخروة جدا بوالدها وبعمله الذي كان يقوم بها.