تفاصيل وفاة بدر غصاب الزمانان في الكويت ..ويكيبيديا

مشاركة
تفاصيل وفاة بدر غصاب الزمانان في الكويت ويكيبيديا تفاصيل وفاة بدر غصاب الزمانان في الكويت ويكيبيديا
الكويت-دار الحياة 08:59 م، 13 سبتمبر 2021


تفاصيل وفاة بدر غصاب الزمانان في الكويت ويكيبيديا، أعلن في الكويت اليوم الاثنين 13-9-2021، عن وفاة وكيل وزارة العدل السابق حيث فريق دار الحياة سينشر كل التفاصيل المتعلقة في وفاة بدر غصاب الزمانان، وما سبب الوفاة.

وعم الحزن  في الكويت على فراق بدر غصاب الزمانان صاحب السمعة الطيبة والحسنة بين المواطنين الكويتيين، حيث أن النشطاء الكويت في الكويت يبحثون على كافة محركات البحث عن عن سبب وفاة بدر غصاب الزمانان بالكويت الامر الذي دفعنا إلى كتابة هذه المقالة التي ستوضح لحضراتكم تلك الأسئلة .

اقرأ ايضا: الكويت توقف رحلاتها المباشرة مع 9 دول إفريقيا لهذا السبب

سبب وفاة بدر غصاب الزمانان بالكويت

وتوفي بدر غصاب الزمانان  اليوم في الكويت بعد صراع طويل مع مرض العضال الذي ألم به  منذ عدة سنوات أدى إلى وفاته.
 

موعد الدفن بدر غصاب الزمانان

وفيما يتعلق بموعد الدفن وتشييع جنازة جثمان بدر غصاب الزمانان إلى مثواه في احدى المقابر  وهي الصليبيخات ، فإنه سيتم تشييع جثمانه عصر اليوم من أمام منزله .

تعزية بالفقيد بدر غصاب الزمانان

حساب عبد العزيز بدر غصاب الزمانان كتب على حسابه على تويتر :" شاءت حكمة الله تعالى أن يدرك والدي الموت بعد صراع مع المرض وينتقل لجوار ربه: د/ بدر غصاب الزمانان ونتضرع إلى الله بقلوب ملؤها الحب والحزن والرضا بقضائه أن يمن عليه برحمته ومغفرته وأن يسكنه الجنة، ويلهمنا الصبر  على مصابنا الجلل. وسيوارى جثمانه الثرى عصر اليوم بمقبرة الصليبخات".

د . مصطفى أبو سعد كتب: "رحم الله الفقيد د. بدر غصاب الزمانان وأسكنه فسيح جنات، عزاؤنا لأسرته وال الزمانان الكرام، تميز بالخلق والنبل والتفاني في وظائف ومسؤوليات تقلدها".

حساب عبدالله حمد المخيال غرد : "اللهم أرحم عبدك بدر غصاب الزمانان، الذي توفاه الاجل اليوم اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأغفر ذنبه وأبرئ ذمته وأرفع درجته وأجعله في عليين مع الصديقين والنبيين والشهداء.. اللهم أمين".

اقرأ ايضا: تفاصيل اختطاف رجال من العمل الخيري قسرًا في الكويت .. تهديد بالتصعيد

حساب ذرى البيت: "مصاب جلل ومؤلم على رحيل د. بدر غصاب الزمانان ، ولان فاجعة فقده طالت كل محبيه فقد ألجمت الدموع اسرته وابنائه وكل اصدقائه ،صفحات ناصعة من من الخلق الكريم والسماحة والتواضع والحب الكبير ، فما أصعب الوداع ونحن نفارق هذا الوجه الصبوح نسأل الله له المثوبة والرحمة".