موعد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الحلقة 1 الأولى

مشاركة
موعد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الحلقة 1 الأولى موعد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الحلقة 1 الأولى
05:48 م، 13 سبتمبر 2021

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الحلقة 1 الأولى ، بعد النجاح الكبير لهذا العمل الفني الكبير  خلال الموسمين الماضيين أعلن صناع مسلسل عروس بيروت عن بدأ التحضيرات والتجهيزات لعرض الموسم الثاني من مسلسل عروس بيروت الحلقة الأولى خاصة النجاح في العمل السابق بقيادة الشخصية الفذة شخصية فارس وشخصية ثريا ووالدتهم "تقلا شمعون"، حيث اعلن النجم التونسي ظارف العابدين عن بدء التحضيرات المبدئية للجزء الثالث من عروس بيروت حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستغرام اذ نشر فيديو عبر حسابه الخاص معلقًا: ترقبوا "راجعين" ويظهر في الخلف منزله في أحداث المسلسل.

موعد مسلسل عروس بيروت الموسم 3

رصد فريق العمل في موقع دار الحياة بحث كثير من الناس من عشاق الدراما اللبنانية عبر محر جوجل عن الموعد الرسمي لبث الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث، حيث من المقرر ان يعرض الموسم 3 في حوالي 45 دقيقة او 50 دقيقة وفقاً للسينا .

ومن المقرر أن يعرض الموسم الثالث في 45 حلقة أو 50 حلقة حسب السيناريو والأحداث، حيث من المقرر أن أن يعرض المسلسل خلال نهاية الشهر المقبل.

الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت من المتوقع ان يشهد أحداث درامية كبير وخلافات مستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر خاصة وان قرارها العودة الى الغناء مرة اخى ضمن الفرق لكي يوفر المال فور تعرضه للازمة المالية التي حلت في منزل الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما آدم "محمد الأحمد" فينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها، وستكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

قصة مسلسل عروس بيروت جزء 3

من جانبها، أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبس عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت ، اذن نشرت أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبس عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت.

عرض مسلسل عروس بيروت كان في السابق عبارة عن جزأين في 85 حلقة عامي 2019 و 2020 وبطولة مع ظافر العابدين وكارمن بصيبس وتقلا شمعون وجو طراد ومحمد الأحمد ومرام علي وغيرهم.

كارمن بصيبص تبدأ تصوير مسلسل عروس بيروت 3

ونشرت كارمن صورة لها من خلف كواليس المسلسل مع "كلاسيت" وعلقت: "لنذهب .. الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت".

عُرض مسلسل "عروس بيروت" في جزأين في 85 حلقة عامي 2019 و 2020 وبطولة مع ظافر العابدين وكارمن بصيبس وتقلا شمعون وجو طراد ومحمد الأحمد ومرام علي وغيرهم.