الراقصة مع هيكل عظمي مشهد يحبس الأنفاس بمقابر "هول" البريطانية

مشاركة
راهبة ترقص مع هيكل عظمي راهبة ترقص مع هيكل عظمي
لندن-دار الحياة 04:27 م، 13 سبتمبر 2021

شاهد سائق سيارة كان يمر  في وضح النهار على طريق "هول" المزدحم شرق إنجلترا في بريطانيا، سيدة ترتدي زي راهبة، وهي ترقص مع هيكل عظمي لإنسان وهيكل آخر لكلب، وذلك بالقرب من مقبرة "هول" العامة.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، شعر السائق بالذهول وأوقف سيارته والتقط صورًا توثق ذلك المشهد العجيب للسيدة التي كانت تبدو في غاية السعادة، وهي ترقص مع الهيكل العظمي للإنسان، في حين تلعب مع هيكل الكلب.

وقالت الصحيفة البريطانية إن الجميع شهد لحظة رقص السيدة مع الهيكل العظمي، حيث وقف العديد من أصحاب السيارات المارة على الطريق لحظة رؤيتهم لهذا المشهد، وهم غير مصدقين ولا يجدون تفسيرًا لقيام سيدة بالوقوف وسط المقابر والرقص مع الجثث. وتساءل البعض هل هي أرواح ضالة بتلك المقبرة تسيطر عليها، أم أنها تجسيد لمشهد مخيف في فيلم مرعب يسمى "الراهبة".

من جهته، قال أحد الشهود، الذي التقط الصور من مكانه في سيارته، إنه رأى المقبرة التي تقع بـ "سبرينج بانك ويست" مقابل منعطف مدرسة "هيميرس" والمشهد كان ملفتًا للنظر وقد توقفت العديد من السيارات الأخرى وتوقف المارة لتصوير هذا المشهد الغريب، الذي حدث قبل منتصف نهار السبت الماضي.

يذكر أن مقبرة "هول" العامة أنشأتها شركة خاصة عام 1847 غرب "كينجستون" بإنجلترا في المملكة المتحدة (بريطانيا) ، ولم تُستعمل منذ ما يقارب 50 سنة أي منذ عام 1972، ولكنها على الرغم من ذلك لا تزال أحد المعالم التاريخية بالمدينة إذ أنها تضم العديد من النصب التذكارية والمدافن من ضمنها شواهد ضحايا وباء الكوليرا عام 1800 وقبور العديد من الشخصيات المشهورة بإنجلترا.

اقرأ ايضا: لقطة تحبس الأنفاس..فيديو فتاة تركية تحاول الانتحار هربًا من الاغتصاب