فيديو: تفاصيل مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي .. بيان السفارة والقصة كاملة

مشاركة
فيديو: تفاصيل مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي .. القصة كاملة فيديو: تفاصيل مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي .. القصة كاملة
08:17 م، 12 سبتمبر 2021

مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي  اليوم الاحد الموافق 12-9-2021 ، حيث ضج خبر اعدام السائقين ارجاء المغرب كالصاعقة وسط استنكار وغضب جديدة رفضًا لهذه الجريمة النكراء والبشعة ، فريق دار الحياة وضع لكم بين ثنايا هذه المقالة تفاصيل الحادثة الدموية وأخر المستجدات حول هذه القضية ، فيما عم الحزن الغم ارجاء الدولة المغربية .  

ولقد استيقظ السكان على سماع خبر مقتل سائقين مغربين في مالي بعد أن  اطلقت مجموعة من المسلحين مجهولي المصر النار عليهم وهو داخل السيارة فيما عمت أجواء الحزن والغم على السكان بعد سماع هذا النبأ ، فيما  يلي التفاصيل :-

اقرأ ايضا: النيجر: مقتل وإصابة ٩ جنود في هجوم إرهابي على موكب مسؤول غربي البلاد

مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي

وعن تفاصيل مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي فهو على النحو التالي:-  أعلنت سفارة الرباط في باماكو ، مقتل سائقين مغربيين رميا بالرصاص من قبل عناصر مسلحة مجهولة، وإصابة آخر بجروح، في مالي ، وحتى اللحظة لم تعلن السلطات المالية الجهة المسؤولة عن الحادثة .

ووقعت حادثة القتل بينما كان السائقون متوجهون بشاحنات محملة بالبضائع إلى باماكو إذ وقعت على مستوى بلدة ديديني على بعد 300 كيلومتر من العاصمة المالية.

 وتمت حادثة القتل عندما اعترضتهم مجموعة مسلحة من عدة أفراد كانوا مختبئين بين الأشجار على جنبات الطريق فأطلقت الرصاص في اتجاه السائقين المغاربة ، وفق بيان السفارة المغربية .

ونواصل معكم في تفاصيل مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي ، "فقد نقل السائق المصاب إلى أحد المستشفيات المحلية لتلقي العلاجات الأولية، ولا تدعو حالته للقلق".

ولاذ المسلحين المهاجمين بالفرار عقب اقترافهم جريمة القتل ، فيما قال شهود عيان كانوا متواجدين في محيط الحادثة ، إن "المهاجمين كانوا مقنعين ويرتدون واقيات من الرصاص ولديهم أجهزة اتصال لاسلكي، كما أنهم لم يقوموا بسرقة أية أغراض.

التحقيق في جريمة مقتل سائقين مغربين بالرصاص في مالي

وعن التحقيقات حول مقتل السائقين المغربين ، فقد ذكرت السفارة المغربية ، أنها على اتصال مع السلطات المختصة "لاستكمال الإجراءات المطلوبة".

واكدت السفارة في باماكو أنها ايضًا على اتصال بشأن طلب فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

اقرأ ايضا: فيديو تفاصيل كاملة بشأن اغماء وانهيار أمهات في مدرسة عمر مكرم بمصر