رابط تحميل تطبيق سهل الالكتروني في الكويت 2021 للنظامين الايفون وأندرويد

مشاركة
رابط تحميل تطبيق سهل الالكتروني في الكويت 2021 للنظامين الايفون وأندرويد رابط تحميل تطبيق سهل الالكتروني في الكويت 2021 للنظامين الايفون وأندرويد
04:18 م، 12 سبتمبر 2021

رابط تحميل تطبيق سهل الالكتروني في الكويت 2021 للنظامين الايفون وأندرويد ، ويبحث الملايين من المواطنين الكويتيين عن رابط تحميل تطبيق سهل والذي يمتاز بالعديد من المميزات الفريدة منها سهولة التعامل معه والاستفادة من الخدمات التي يقدمها ويساهم في تحسين تقديم الخدمات إلكترونياً ، لذا قام فريق دار الحياة بكتابة هذه المقالة التي ستوضح لكم التفاصيل كافة حول هذه المنصة الجديدة .

وعلى المنصات الرقمية تصدر هاشتاق تطبيق سهل وسط ترحيب كبير من المواطنين إليه ، فيما وضعنا لكم رابط تحميل تطبيق سهيل الالكتروني في الكويت 2021 للنظامين الايفون وأندرويد ، إلى جانب ذلك وضعنا لكم الخدمات التي يقدمها التطبيق .

اقرأ ايضا: رابط حجز تذاكر حضور فعاليات موسم الرياض 2 في السعودية 2021

تطبيق سهل الالكتروني

وفي بداية المقالة وضعنا لكم نبذة تعريفية عن تطبيق سهل هو تطبيق حكومي موحد للخدمات الإلكترونية لمختلف الجهات الحكومية في الدولة الكويتية وينجز من خلال التطبيق المواطن والمقيم الخدمات والمعاملات بشكل أكثر سهولة و سرعة و فعالية وفق معايير جودة مميزة ليقدم تجربة جديدة لإنجاز المعاملات الحكومية.

خدمات تطبيق سهل

ولقد وضعنا لكم أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق سهل ، وهي على النحو التالي، أولاً:  المواعيد : حجز المواعيد الحكومية من خلال التطبيق وذلك عبر منصّة متى.

ثانيا: ومن الخدمات التي يقدمها تطبيق سهل في الكويت، البيانات: تتيح الخدمة التعرف على حالة العلاقة لـ ( المواطن / المقيم ) مع الجهة الحكومية وذلك من خلال الوثائق الرسمية وحالتها ومواعيد انتهائها.

ثالثًا: الخدمة الثالثة ، هي الخدمات : إمكانية التقدم بطلب الخدمات المقدّمة من الجهات الحكومية للجمهور ليستطيع من خلالها انجاز معاملاته، إلى جانب الاشعارات : الرسائل التنبيهية أو التذكيرية من الجهات الحكومية إلى الجمهور والتي تعبّر عن حالة الخدمة المقدّمة وموقفها

رابعًا: وفي الخدمة الرابعة عن التطبيق، هي الإعلانات : عرض إعلانات الجهات الحكومية والتي تبرز من خلالها خدماتها وأخبارها وكل ما يحتاج إليه المواطن والمقيم.

أهداف تطبيق سهيل 

إليك اهداف تطبيق سهل أولاً: أن التطبيق يربط جميع خدمات الجهات والمؤسسات الحكومية من خلال تطبيق إلكتروني واحد

ثانيًا: التطبيق الثاني، توفير الوقت والتكاليف على المواطنين في اجراء معاملاتهم الحكومية

ثالثًا: القضاء على البيروقراطية وتقليص الدورة المستندية، وتعزيز النزاهة والشفافية من خلال تحقيق التحوّل الرقمي.

رابعًا: الهدف الرابع ، نقطة انطلاق في تحقيق التحوّل الرقمي في دولة الكويت، ولقد وضعنا لكم اهداف تطبيق سهيل.

 خامسًا: الهدف الخامس، السرعة في الأداء وتحسين خدمات الجهات الحكومية، وتبسيط الإجراءات والتسهيل على المواطنين والمقيمين

سادسًا: الهدف السادس وهول تقليل أعداد المراجعين في الجهات الحكومية، إلى جانب تسهيل اجراء المعاملات الحكومية من خلال التطبيقات الإلكترونية.

وفي نهاية المقالة حول تطبيق سهل فهو  نافذة حكومية موحدة وقناة استلام الإشعارات والإعلانات من كافة الجهات الحكومية و يتيح للمواطن والمقيم الدخول الموحد إلى كافة الخدمات الحكومية، ونتمنى أن تكون قد نالت اعجابكم .

رابط تحميل تطبيق سهل الالكتروني في الكويت 2021 للنظامين الايفون وأندرويد

رابط تحميل تطبيق سهل الالكتروني في الكويت 2021 للنظام الايفون هنا 

رابط تحميل تطبيق سهل الالكتروني في الكويت 2021 للنظام أندرويد هنا

اقرأ ايضا: سبب العطل في تطبيق السناب snapchat اليوم الأربعاء الموافق 13-10-2021