مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD على قناة ATV

مشاركة
مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD على قناة ATV مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD على قناة ATV
08:50 م، 11 سبتمبر 2021

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD على قناة ATV ، نوفرها لكم متابعينا الأعزاء اليوم السبت 11/9/2021 عبر موقع دار الحياة، حيث يترقب الجميع في هذه اللحظات موعد انطلاق العرض المرئي الشيقة للموسم الثاني من مسلسل اخوتي الحلقة 19 التاسعة عشر مترجمة على قناة أي تي في التركية، الإصدار الأول من الموسم الجديد ولدت الكثير من الإثارة. الليلة في مسلسل "اخوتي"، التي تنتجها NGM ، وينتظر مع الأمل في اليوم الذي سيتم الكشف عن براءته وراء القضبان وانه سيتم لم شمله مع إخوته ، في حين أن الاخوة الذين ألقيت في كل مكان بذل قصارى جهدهم لإخراج إخوانهم من السجن...

مسلسل اخوتي الحلقه 19 مترجمة

الموسم الجديد من والثاني من مسلسل اخوتي حـ19 جودة HD السبت ضرب سلسلة الاخوة يبدأ. إدخال حلقة جديدة من سلسلة تحدث كثيرا عن مع خاتمة الموسم مثيرة كما قدم دفقة كبيرة. سيبيل Nalchakan، هاليت أوزغور ساري، كونيت ميتي، أهو ياغتو، فاديك سيفين أتاسوي، سيمجي Selçuk كلها ستكون حاضرة في الحلقة 19 من مسلسل اخوتي الدرامي التركي هذه الليلة، في حين أن هذا الحدث ينتظره وراء القضبان لليوم الذي سيتم الكشف عن براءته وسيتم لم شمله مع إخوته، في حين أن الإخوة الذين يتم طرح في جميع أنحاء المكان يبذلون قصارى جهدهم لإخراج إخوانهم من السجن.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 25 مترجمة Kardeşlerim على قناة atv التركية وقصة عشق

بث مباشر الحلقة 19 مسلسل اخوتي

وبينما ينتظر الجميع مشاهدة مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD على قناة ATV قادر خلف القضبان اليوم الذي سيتم فيه الكشف عن براءته وسيتم لم شمله مع إخوته، يبذل الإخوة الذين ألقي بهم في كل مكان قصارى جهدهم لإخراج شقيقهم من السجن.

اهتزت حياة دوروك إلى حد كبير عندما يعرف الحقيقة القاسية عن والده عاكف، في حين أن علاقته مع صحيفة اسيوي تسير في طريق لا رجعة فيه.

بث مباشر مسلسل اخوتي 19 كاملة

قادر، عمر، ساوي و إيميل... هؤلاء الإخوة الأربعة، الذين هم ضيقي الصدر، يفقدون أمهاتهم وآبائهم على حد سواء بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة. لا يوجد شيء في العالم كله يمكنهم القيام به سوى التمسك ببعضهم البعض، لا مزيد من الأيدي للتمسك بها. حتى أبواب الكلية التي يملكها عاكف عتكول، والتي تسببت في ما حدث، وبالتالي فتحت حياتهم لهؤلاء الأطفال... هذه الحياة الجديدة، التي تتقاطع فيها مسارات الأغنياء والفقراء، المذنبين والضحية، تحول الجميع إلى حياة جديدة، في حين أن قادر سيفعل كل ما يلزم للحفاظ على عائلته واقفة على قدميها، وحماية إخوته وأخواته.

اقرأ ايضا: مسلسل اخوتي الحلقة 26 على موقع قصة عشق وعلى ATV التركية مترجم

ابطال مسلسل اخوتي الموسم الثاني

المدلى بها : سيبيل Nalchakan (عاكف) ، هاليت أوزغور ساري (قادر) ، كونيت ميتي (أورهان) ، فاديك سيفين أتاسوي (شنغول) ، أهو ياغتو (سوزان) ، سيمج سيلشوك (نيبات) ، يجيت كوجاك (عمر) ، سو بوركو يازغي كوسكون (أسيي)، أيلين أكبينيار (إيميل)، أونور سييت ياران (دوروك)، سيهان سيمسيك (سونكان)، داملاسو إيكيزوغلو (ميليسا)، غوزدي توركر (رائع)، كان سيفي (مازلوم)، ميليس مينكاري (أيبيك).

مسلسل اخوتي الموسم الثاني الحلقة 19 مترجمة HD على قناة ATV