وفاة عبد الرضا عباس الموسوي في الكويت.. من هو عبد الرضا عباس الموسوي ويكيبيديا

مشاركة
عبد الرضا عباس الموسوي عبد الرضا عباس الموسوي
الكويت-دار الحياة 06:57 م، 11 سبتمبر 2021

وفاة عبد الرضا عباس الموسوي في الكويت.. من  هوعبد الرضا عباس الموسوي ويكيبيديا، ما انتشر خبر وفاة عبد الرضا عباس الموسوي حتى بدأ نشطاء التواصل الاجتماعي في الكويت في البحث على كافة محركات البحث على الانترنت عن السبب الرئيسي في وفاة عبد الرضا الموسوي.

 سبب وفاة عبد الرضا عباس الموسوي

وأعلن في الكويت اليوم السبت الموافق 11-9-2021 وفاة مؤسس خدمات الإسعاف في دولة الكويت عبد الرضا عباس الموسوي في أحد المستشفيات الكويتية، ويرجع سبب الوفاة بعد صراع مرير وطويل مع المرض الذي أصيبه من عدة سنوات.
وعبد الرضا عباس الموسوي هو كويتي الجنسية شارك في الكثير من رحلات الإغاثة الطبية والاسعاف الجوي خلال الغزو العراقي للكويت إبان حكم العراق صدام حسين.
ويعتبر عبدالرضا عباس الموسوي أحد أبطال المقاومة الكويتية للغزو العراقي للكويت مؤسس خدمات الإسعاف في الكويت ويرجع سبب الوفاة بعد صراع مع المرض.
 

اقرأ ايضا: سبب وفاة الممثل جيمس مايكل تايلر بطل مسلسل فريندز Friends  ويكيبيديا

#العافور| بعد صراع مع المرض... وفاة #عبدالرضا_عباس_الموسوي مؤسس خدمات الإسعاف في #الكويت⁩ أحد أبطال المقاومة خلال الغزو pic.twitter.com/YfL2GZ0pD1

— العافور نيوز (@AlaafourNews_) September 11, 2021

نعي عبد الرضا عباس الموسوي

حساب سراة نيوز  كتب على تويتر: "في ذمة الله بعد صراع مع المرض... عبد الرضا عباس الموسوي مؤسس خدمات الإسعاف في الكويت، أحد أبطال المقاومة الكويتية خلال الغزو العراقي.. وشارك بالعديد من رحلات الإغاثة الطبية".

مجموعة القنديل الإعلامية الكويتية :" "توفي اليوم عبد الرضا عباس الموسوي مؤسس خدمات الإسعاف في  الكويت وأحد أبطال المقاومة خلال الغزو بعد صراع مع المرض". وأضاف الحساب على تويتر : "أسرة "مجموعة القنديل تشاطر عائلة الموسوي الكرام أحزانهم بوفاته ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وفسيح الجنان وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر و السلوان".

أم ناصر كتبت على حسابها على تويتر : "الله يرحمه برحمته الواسعة كان له نشاط واسع في مجال عمله و رفع من مستوى الخدمات الإسعافي و كان له الدور المميز و السمعة الطيبة".

ناصر بن شعبان :" صادق التعازي والمواساة لأسرة إسعافي الكويت الأول الأخ المرحوم بإذن الله تعالى عبدالرضا عباس الموسوي سائلين له الرحمة والمغفرة ولذويه جميل الصبر والسلوان.

اقرأ ايضا: أسماء أعضاء لجنة قواعد العفو الأميري في الكويت 2021