تفاصيل وفاة محمد سلمان الجعيب – من هو محمد الجعيب ويكيبيديا ؟

مشاركة
تفاصيل وفاة محمد سلمان الجعيب – من هو محمد الجعيب ويكيبيديا ؟ تفاصيل وفاة محمد سلمان الجعيب – من هو محمد الجعيب ويكيبيديا ؟
الرياض-دار الحياة 01:04 م، 11 سبتمبر 2021

تفاصيل وفاة محمد سلمان الجعيب ، أفادت عدد من الحسابات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صباح اليوم السبت الموافق 11/9/2021 بانتشار خبر وفاة محمد سلمان الجعيب وسط حالة من الحزن الشديد لدى أقرابئه ومحبيه .

سبب وفاة محمد سلمان الجعيب

قال أحد الحسابات عبر موقع تويتر، ان  محمد سلمان الجعيب، توفي نتيجة صراع طويل مع المرض.

اقرأ ايضا: فيديو .. تفاصيل تهديد سعد الجبري ومحاولة اغتيال الملك عبدالله على يد ولي العهد محمد بن سلمان

من هو محمد الجعيب ويكيبيديا ؟

يعتبر محمد سلمان الجعيب أحد أبرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، وعرف بأخلاقه ومبادئه العالية وسط أحبائه وأهله وأصدقائه، وهو أحد أهم أبناء عائلة الجعيب وهي من أشهرِ العائلات العربية التي قد عُرفت في المملكة السعودية،. والذي اشتهر بإنجازاته المختلفة وتقلد مناصب مهمة في الدولة، مما جعله يحتل مكانة مهمة في هذا البلد، ونال حب الجميع لأخلاقه الطيبة والخيرية.

ونشر سلمان بن محمد الجعيب الحُسيني عبر حسابه تويتر :" إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى *والدي وحبيبي* #محمد_سلمان_الجعيب اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه الفردوس الاعلى ..امين".

وكتب " تركي بن خلف الجعيب" على حسابه: " إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي الرب وإنا على فراقك يا أبا سلمان لمحزونون { إنا لله وإنا إليه راجعون } #محمد_سلمان_الجعيب ".

بدوره نعى د. فهيد الهيلم أستاذ بكلية التربية الأساسية الراحل وقال: " أنا أشهد إنه فارق الصف رجال.. رحمة الله عليك يا أبا سلمان ورفع الله درجاتك في عليين وتقبلك بقبول حسن وعظم الله أجرنا وأجر ذويك بفقدك. #محمد_سلمان_الجعيب ".

 

 

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة محمد دبيان مشلش.. ويكيبديا محمد مشلش