قصة هاشتاق جاسم الخرافي ظهر الحق تشعل تويتر بعد ادانة احمد الفهد الصباح .. محاولة انقلاب

مشاركة
قصة: هاشتاق جاسم الخرافي ظهر الحق تشعل تويتر بعد ادانة احمد الفهد الصباح .. محاولة انقلاب قصة: هاشتاق جاسم الخرافي ظهر الحق تشعل تويتر بعد ادانة احمد الفهد الصباح .. محاولة انقلاب
11:58 ص، 11 سبتمبر 2021

تصدر هاشتاق جاسم الخرافي ظهر الحق على قائمة التريند بمنصة تويتر في  الكويت اليوم السبت الموافق 11-9-2021 حيث يبحث الناس على تفاصيله التي اثارت جدلاً كبيرًا في المجتمع الكويتي والتي تأتي على خلفية ادانة الشيخ أحمد الفهد الصباح وهو (شخصية نافذة على الساحة الرياضية الدولية) بتهمة التزوير في سويسرا فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملاً في هذه المقالة .

منصة تويتر تشهد الان آلاف التغريدات على هاشتاق جاسم الخرافي ظهر الحق  بسبب ادانة الشيخ احمد الفهد فمن هو جاسم وما قصة إدانة الشيخ ، كل هذا وضحناه لكم في المقالة التي تناولت مقطع فيديو لمحاولة الانقلاب على أمير الكويت ، وهي على النحو التالي: -

اقرأ ايضا: سبب وفاة احمد بن جهيمي الغامدي وموعد الدفن ويكيبيديا .. داعية إسلامي

 هاشتاق جاسم الخرافي ظهر الحق

وعن قصة هاشتاق جاسم الخرافي ظهر الحق جاءت بعد ادانة محكمة سويسرية في جنيف الشيخ احمد الفهد الصباح (58 عاما) بتهمة التزوير، وقضت بحبسه 30 شهرا سيقضي نصفها في السجن ، وفشل رئيس البرلمان جاسم الخرافي في محاولة انقلاب على امير الكويت بعد ان تداول مقطع فيديو لمكالمة جمعته مع رئيس الوزراء السابق الشيخ ناصر المحمد.

التغريدات على وسم جاسم الخرافي

حساب سلتوح كتب على تويتر : "احمد الفهد راعي النحشة لو انه كان صادق ما اعفوه من كل مناصبه هذا حكم اول سجن من وقف النفاذ بإذن الله الحكم القادم ٥ سنوات صج مع الشغل".

حساب فهد ناصر الجنفاوي كتب :"اعزائي المغردين .. مرزوق الغانم سواء كرهناه أو حبيناه .. قالكم ما أحد يطوله .. شيوخ ونواب ساكتين ومو قادرين عليه .. وماله داعي نحارب عنهم بالوكالة .. ويا ليت تخلونا ننشغل بالمطالبات الشعبية.

أما حساب عقيلة فذة قال : مصير كل مزور ومكان كل فاسد السجن وهذا مكان احمد الفهد الحقيقي".

تفاصيل محاكمة أحمد الفهد الصباح

وفي يوم الجمعة  الموافق 10-9-2021 ، فقد ادانت المحكمة في جنيف الشيخ أحمد الفهد الصباح بتهمة التزوير كما دانت محاميه الإنجليزي السابق ومساعده الكويتي بتهم التزوير المرتبطة بتدبير قضية تحكيم زائفة في جنيف.

التهم الموجهة ضد احمد الفهد الصباح

وجاءت التهمة الموجهة إليهم أنهم "خلصت هيئة مؤلفة من ثلاثة قضاة إلى أنهم أقاموا دعوى تحكيم قانونية في جنيف للحصول على حكم لصالحهم"، فيما يعتقد المدعون أن احمد الفهد استغل مؤامرة انقلاب وهمية في الكويت بغية تحقيق مكاسب على حساب خصومه السياسيين من خلال توريطهم فيها.

وفيما يتعلق بقضية مكاملة الشيخ ناصر المحمد وجاسم الخرافي ، يصر المدعون على أن الشيخ أحمد كان على علم بأن مقاطع الفيديو التي عرضها على السلطات الكويتية مزيفة، غير أنه نفى ذلك ، كما رفض الحكم عليه حول الاتهامات الموجهة ضده ، وهو مقتنع بأنه بريء .