بالصورشاهد .. إطلالات الفنانين بكمامات وأقنعة فريدة في مهرجان البندقية السينمائي

مشاركة
لممثل هيرنان ميندوزا وشريكته أليخاندرا برينتشينو في مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 78، فينيسيا (البندقية) إيطاليا 6 سبتمبر 2021 لممثل هيرنان ميندوزا وشريكته أليخاندرا برينتشينو في مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 78، فينيسيا (البندقية) إيطاليا 6 سبتمبر 2021
روما-دار الحياة 01:21 م، 10 سبتمبر 2021

اُفتتح مهرجان البندقية السينمائي مطلع سبتمبر(أيلول) الجاري دورته الـ78، بفيلم(مادريس باراليلاس) للمخرج الإسباني، بيدرو ألمودوفار،  أحد أشهر الشخصيات الأوروبية السينمائية، حيث يرأس لجنة تحكيم هذه الدورة، المخرج الكوري الجنوبي، بونغ جون، صاحب فيلم(باراسايت).

وتُعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يقام بها المهرجان في زمن كورونا، إلا أن هذا العام يبدو أكثر ارتياحاً بفضل التطعيم بلقاحات كورونا، والحفاظ على التدابير الصحية المتعلقة بمنع تفشي الفيروس، ومنها ارتداء الكمامات والأقنعة.

اقرأ ايضا: شاهد: مواقف السقوط التي وثقتها السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي

وازدان المهرجان، بكمامات فريدة وأقنعة لافتة للانتباه، حيث نرى الممثل هيرنان ميندوزا وشريكته أليخاندرا برينتشينو في مهرجان البندقية السينمائي، يرقصان معاً مُرتدين قناعين باللون الأبيض ، بالإضافة لغيرهم من الفنانين.

ويستمر مهرجان البندقية حتى الحادي عشر من الشهر الجاري، حيث سيعرض أفلام من تسع وخمسون دولة، منها أربعة أفلام عربية، فيما يتنافس ثمانية عشر فيلماً فقط على جائزة " الأسد الذهبي".

 

 

 

اقرأ ايضا: مهرجان الجونة 2021.. موعد لقاء عمالقة التمثيل على السجادة الحمراء