لسبب غريب.. مطعم شهير يمنع طفلة عامين من دخول الحمام

مشاركة
السيدة وطفلتها السيدة وطفلتها
لندن-دار الحياة 07:02 م، 09 سبتمبر 2021

قام موظفو مطعم شهير في مدينة جريمسبي البريطانية بمنع طفلة "فايدا ماى دال" تبلغ من العمر عامين برفقة والدتها "بيرني هيندرسون" من دخول الحمام، حيث لم تجد الأم أمامها سوى البحث عن أقرب مطعم لتتمكن من تلبية رغبة طفلتها التي فاجأتها بالرغبة للدخول إلى الحمام.

وأوضح عمال المطعم للأم-  بحسب صحيفة (ذا صن) البريطانية- أن المطعم لايسمح بدخول المرحاض إلا زبائنه فقط، فجادلته إلا أن جدالها لو يجن ثماره، مما أثار حفيظة الأم، مضطرة لأخذ صغيرتها لمكان بأقصى المدينة لتتمكن من دخول المرحاض.

من جهتها، انتقدت بيرنى هيندرسون، بحدة سلسلة المطاعم الشهيرة، على عدم تجاوب العاملين بالمحل مع طلبها البسيط، على حد وصفها، قائلة: "أعمل في محل حلاقة وأدع الجميع يدخلون إلى المرحاض من سائقي الأتوبيسات وحتى رجال التوصيل، لم أتعرض من قبل إلى مثل هذا الموقف في أي مكان وبالتأكيد لن أخطو خطوة واحدة داخل هذا المكان مرة أخرى قطعًا".

من جهته، توجه مدير فرع المطعم بالاعتذار إلى الأم، كما قال المتحدث باسم المطعم، إنه آسف لسماع الموقف الذى مرت به هذه السيدة، مؤكدًا أنه تم التوضيح لطاقم العاملين بالمطعم ما يفعلونه في تلك المواقف فيما بعد.