تطورات على قصة المواطنة دانه المساعيد وتدخل المحامية وعيال زايد

مشاركة
تطورات على قصة المواطنة دانه المساعيد وتدخل المحامية وعيال زايد تطورات على قصة المواطنة دانه المساعيد وتدخل المحامية وعيال زايد
09:37 ص، 09 سبتمبر 2021

نتيجة لتطورات الحاصة على قصة المواطنة دانه المساعيد في دولة الامارات العربية والتي تصدرت قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تفاصيلها الانسانية يواصل فريق دار الحياة الاهتمام بكل تفاصيل القضية ، لا سيما بعد تدخل محامية في موضعها من اجل حمايتها من تهديد عائلتها .

ويواصل المواطنين أيضًا البحث عن التطورات في قصة المواطنة دانه المساعيد بعد أن طفت على السطح وباتت حديث كل الناس ، كما رصدنا لكم آخر منشورات دانة على حسابها على تويتر ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: مسلسل بربروس الحلقة 6 على موقع قصة عشق مترجم HD على قناة الفجر

 دانه المساعيد

وانشرت المواطنة على حسابها مستخدمة هاشتاق انقذو دانة المساعيد وحمل آلاف التغريدات التي تطالب بحمايتها ، مستجدات قصتها مع المحامية العصامية دلال المسالا وقالت التالي:-

وأكد دانة المساعيد أن أمورها الان بخير وفي تحسن وللأفضل ، وأضافت: "هذا كله انتم سبب فيه بكون مدانى العمر كله لكم .. والي يحتزم بعيال زايد ما يلقى الا الطيب اجزم كل الجزم انه في دولة الامارات ما يضيع حق الصغير قبل الكبير وكل الناس سواسيه سواء مقيم او مواطن والي له حق بياخذه".

تفاصيل قصة دانة المساعيد

ولقد وضعنا تفاصيل قصة دانة المساعيد ، وهي أن فتاة من أم كويتية وأب أردني تعيش في الإمارات، ظهرت عبر حسابها في الانستقرام تطالب بالحماية حيث قالت بأنها تتعرض للتهديد بالقتل والاختطاف من قِبل عائلة أبيها لقرابة السنتين ، وفيما يلي مقطع الفيديو :

وجاء على حساب دانه المساعيد  " اردنية الجنسية كويتية الام اتعرض لتهديدات بالقتل فكل شفافية وعلنيه من اسرة الاب وسبق واخذني والدي من امي ورجعتني امي قانونياً لها وبعد ذلك ما تركوني ولا لحضه اعيش بسلام اطالب من اعلى السلطات بحمياتي لا تجعلوني الضحية القادمة وصلوا صوتي لكل مكان ".

وأكملت دانية المساعد: عرفتوا الحين ليش اصرخ وقول احموني انقذوني انا في خطر هذا ثاني تهديد وصلني قبل دقايق بظبط وطلعوا لوكيشني وصورة جوازي انا في امس الحاجه ما دري بساعات القادمة راح اموت وله راح اعيش يا سلطات ارجوكم اتسلل فيكم راح انهار

هاشتاق انقذو دانة المساعيد

احدى الحسابات كتب : والله حرام كافي الي قام يصير خلاص عاد خلصنا ذبح وقتل كله عشان شرف بنت وعشان البنات والبنات ممكن افهم لي متى ترا عندنا رب يحاسبنا اتمنى تتذكرون يعني مها سوينا بدنيا ما تذبحون البنت وقفو ذبح صار الذبح حلال عندكم وشرف البنت حرام ودمعت البنت حلال على قلبكم بس .

اقرأ ايضا: قصة هاشتاق القبض على البيدوفيلي هتان .. تلفظ بألفاظ مسيئة واتهامه بالتحرش

حساب متنمرة : "الي تعيشه دانه غيرها ما يرضى يعيشه ولا يشوف شخص يعيشه اصلن انقذوها دام ان في فرصه وباقي وقت لإنقاذها !! هي ما بتصور وهي تصيح وتطالب بحريتها الا وهي في امس الحاجه لمساعدتكم وحمايتكم لها".