فيديو: تحرش بفتاة في مول بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية .. التفاصيل كاملة

مشاركة
فيديو: تحرش بفتاة في مول بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية .. التفاصيل كاملة فيديو: تحرش بفتاة في مول بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية .. التفاصيل كاملة
11:08 م، 08 سبتمبر 2021

تحرش بفتاة في احدى المولات في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية ، حيث تصدر رجل أمن يدعى عبد الرحمن الشمري لرجل من أصول أفغانية حاول التحرش بفتاة داخل المول ، فيما التقط كاميرات المثبتة على الجدران من الداخل لحظة قيام رجل الامن بتصدي للمتحرش اثناء محاولته الهروب ، فريق دار الحياة وضع لكم الفيديو والتفاصيل في هذه  المقالة .

ولاقت قصة تحرش بفتاة في احدى المولات في مدينة حائل بالسعودية ضجة كبيرة ومساحة لرفع الصوت من المواطنين للمطالبة من الشرطة والجهات المعنية بمعاقبة الافغاني وذلك لردع لكل من تسول له نفسه اقتراف مثل هذه الأفعال الذي يصنفها القانون على انها جريمة .

اقرأ ايضا: فيديو تفاصيل مروعة حول القبض على البيدوفيلي هتان .. تحرش وألفاظ بذيئة

فيديو لرجل الأمن عبد الرحمن الشمري       

ولقد وضعنا لكم فيديو للموقف البطولي لرجل الأمن عبد الرحمن الشمري لحظة تصديه لأفغاني ضخم البنية يحاول الهروب بعدما تحرش بفتاة في احدى المولات التجارية في مدينة حائل وسط المملكة السعودية ، وفيما يلي الفيديو :

هاشتاق حايل 

بسمة التميمي كتب : كفو طير وجهه مع إن الحارس جسمه صغير و الأفغاني كبر الباب لكن كفو عليك.

خلود كتب: "ما شاء لله عليه حارس الامن بالرغم انه بنيته صغيره الا انه تصدى للوافد بقوة وبدون خوف".

احدى الحسابات كتب: "اثنينهم ابطال بارك الله فيهم وكثر من امثالهم يا رب وحفظ الله بنات المسلمين اجمعين يا رب".

احمد البكري كتب : الضرب اوفر ، اوكي في البداية صح عليه وقفه ب اسرع الطرق ولكن خلاص الرجل ب امكانكم التحفظ فيه بالمول او داخل مكتب الامن لين وصول الشرطة.

غيمة شتاء كتب : البلطجة والضرب مو فخر في طرق قانونية ونظامية للامساك به دايما حراس الامن يفتقدون مهارة التعامل وادارة المشكلات لذلك هم اكثر الناس تعرضا للأذى.

المواطن سائد كتب: "هذا لو العامل لو جاه شي ومات بيأكل هواء حارس الأمن ويقام عليه الحد القصاص".

خالد بن بنذر كتب : " كفو كفو كفو عز الله انه رجال  هذا اللي يستاهل التكريم ، الله يرفع قدرك يالشمري".

مع الناس كتب: اللي يلومون حراس الأمن على ضرب الأفغاني وش تبيهم يسوون لا معهم أدوات تكلبشه ولا سلاح يخوفه ولا باليد حيلة ما لهم إلا الضرب عشان يضعفونه ويستسلم".

ذمه وضميركتب:" ناس تحكم على التصرف وهي تحت المكيف وامام شاشات التلفون ولا يعرفون وش اللي صار في بداية المشكلة !! القانون سيأخذ مجراه وسيحاسب كل شخص على فعلته".

مدينة حائل السعودية 

ولقد و ضعنا لكم معلومات عامة عن مدينة حائل في نهاية المقالة وهي مدينة سعودية، والعاصمة الإدارية والإقليمية لمنطقة حائل. وتشتهر حائل بالجبلين الشهيرين جبل سلمى وجبل أجا.

اقرأ ايضا: فيديو..حريق هائل بوادي أبها في السعودية يثير الذعر

مدينة حائل تقع في منطقة جبل أجا غربي وادي الأديرع وفي قلبها تقع بئر سماح المشهورة بغزارة وعذوبة مياهها.