فيديو: قصة هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي من دار الرعاية بعد تهديدها .. التفاصيل كاملة

مشاركة
فيديو: قصة هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي من دار الرعاية .. التفاصيل كاملة فيديو: قصة هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي من دار الرعاية .. التفاصيل كاملة
10:03 م، 08 سبتمبر 2021

قصة هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي الذي تصدر قائمة التريند على منصة تويتر في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق 8-9-2021 حيث اثار جدلاً كبيرًا في المملكة بعد ان قام الزوج السابق بتهديد  طليقته فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة .

ولقد وضعنا لكم تفاصيل هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي إذ لا يزال آلاف المستخدمين الرقميين يواصل التغريد على الهاشتاق التي تأتي تفاصيله على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: فيديو..حريق هائل بوادي أبها في السعودية يثير الذعر

قصة هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي

ويعود تفاصيل هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي ، لامرأة مُطلقه من دار الرعاية تشتكي من تعنيف تعرضت له من قبل طليقها جسديًا ولفظيًا وتُطالب بإنقاذ أبنائها من طلقيها لتعرضهم أيضًا للعنف وتعرض إبنتها لتحرش، فيما يلي الفيديو .

هاشتاق انقذو ابنائي من طليقي

حساب طنط غزيل كتب: "قصص الذكور المسعورين كثرت هاليومين متى ينقرضون ؟! صارت كل وحده مهدده لازم تطلع صوتها لمواقع التواصل علشان الرأي العام يتفاعل معها و ينكتم الكلب الضال الله يكتم أنفاسه".

حساب حصة كتب : اتقو الله في النساء والأطفال.... تطلقت وش يعني خربت الدنيا ليش مازال فيه رجال يقهر طليقته بأبنائها هم ابنائك وين الخوف من الله الظلم ظلمات يوم القيامة... الله يكون بعونهم ويفرج كربهم".

خالد كتب : "سؤال ذلحين ذي البنت ماعندها اخوان ماعندها  عيال عم قبيله؟ فيه بنت عنفها زوجها واخوانها خافوا ولا تكلموا جاء شيخهم لما سمعت بالسالفه وقال لاخوان البنت اما تضربوه وتاخذوا بثاركم ولا حن إلا بناخذه وإذا خفتوا من قبيلته كلنا معكم  بعدها ضربوه ودفع ديه خمسين".

حساب حكاية قال : "الله يجمعك بهم يا رب ويأخذ حقك وحق اطفالك منه وتقر عينك بشوفتهم واذا تشوفين التغريدات ف التاق سامحيني وربي اني فطست ضحك من شفت الفيد".

المواطنة آلاء كتبت: "كلمه للي يتطلقون سوا رجال أو امراءه نعلبو حيكم الصغار اللي بينكم مو عيالكم مو من صلبكم ، يوم انتم مو كفو تربونهم ليه تجيبونها على الدنيا ثم تتصافقون وهم الضحية ، لازم يصير شرط جديد في النكاح ما في احد يخلف الا بعد مرور سنه من الزواج علشان هالعينات المريضة ".