فيديو فضيحة رعش مع خطيبته يشعل تويتر .. القصة كاملة

مشاركة
فيديو فضيحة رعش مع خطيبته يشعل تويتر .. القصة كاملة فيديو فضيحة رعش مع خطيبته يشعل تويتر .. القصة كاملة
09:08 م، 08 سبتمبر 2021

فيديو فضيحة رعش مع خطيبته تصدر قائمة تويتر في المملكة العربية السعودية وعلى محركات الانترنت يبحث الالاف من المواطنين داخل المملكة على تفاصيل هاشتاق رعش مع خطيبته ونتيجة لهذا البحث الكبير وضع لكم فريق دار الحياة التفاصيل في هذه المقالة .     

ويبحث المواطنين عن تفاصيل فضيحة رعش مع خطيبته التي باتت حديث النشطاء على التواصل الاجتماعي ولقد وضعنا لكم التفاصيل في هذه المقالة وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: فيديو .. تفاصيل تهديد سعد الجبري ومحاولة اغتيال الملك عبدالله على يد ولي العهد محمد بن سلمان

فيديو فضيحة رعش مع خطيبته

ولقد وضعنا لكم تفاصيل فيديو فضيحة سناب رعش مع خطيبته وفيه تلغى خطوبته بسبب انه  ما بحرق عليكم المقطع ، وفيما يلي الفيديو : -

هاشتاق فضيحة رعش مع خطيبته

حساب صقر قريش كتب على حسابه على تويتر : "كويس انها انكشفت على حقيقتها وانتوا لسه مخطوبين إلى تخلت عنك بكل سهوله علشان ترعه، اش بتسوي بعدين لا صرت نايم جنبها وانت تشاخر وتضارط (الخاينة).

حساب نورة قال : والله انها قدعه ومعها حق التكريع بصوت عالي للبهايم قفل فمك واعملها بعيد انا لو مكانها قبل التكريع ما قبلت فيك ما في بنت ما تلاحق وراها وترمي حالك عليها وتطلع انا ترند وفوق دا كله تكرع".

اما حساب فروبي كتب : معها حق يا حبيبي تراك مقرف وطعس مسكينه واضح كانت مبتلشه فيه وما صدقت ع الله لقت شيء يخليها تسحب عليه".

عبدالله: "مسكين شكله علنياته لاكن تذكر ان الله سبحانه ما يختار لك الا الأفضل لك دائما وابدا وما تدري يمكن خيره له ورب ضارة نافعه والحمد الله دائما وابدا".

حساب فاطمة علق على الفيديو : كل عمل سلبي تسويه لازم يتم تجييره للمرأة ..؟؟ طيب ممكن الحركة اللي سويتها تُعتبر عيب في قاموسهم وتفسيرها مو بنفس المعنى بقاموسك المعروف فمن الأدب والذوق تحترم قوانين الشخص اللي تكلمه .. والله يعوضك خير ربما الأمر فيه خيرة  ما راح تنتهي أحداث هذا الفيلم يعني.

حساب الشمال: "يعالم هذا الي كل شوي دافع علشان يطلع بتاق مثل وجهه ما فيه احد قريب له ينصحه ويقول عيب عليك رجل متزوج ولك اولاد كل هالتنزيل من الكرامة وقلة الادب علشان تبحث عن الشهرة والله شيء يفشل".

اقرأ ايضا: فيديو..حريق هائل بوادي أبها في السعودية يثير الذعر