موعد تشييع جنازة الشيخ صلاح غانم وسبب الوفاة .. ويكيبيديا

مشاركة
موعد تشييع جنازة الشيخ صلاح غانم وسبب الوفاة .. ويكيبيديا موعد تشييع جنازة الشيخ صلاح غانم وسبب الوفاة .. ويكيبيديا
11:44 ص، 08 سبتمبر 2021

موعد تشييع جنازة الشيخ صلاح غانم وسبب الوفاة ويكيبيديا اليوم الأربعاء الموافق 8-9-2021 ولقد ضج خبر وفاة الداعية المصري كافة وسائل الاعلام المصرية والعربية وسط أجواء مليئة بالأحزان والغم على رحيلة ، فريق دار الحياة قام بوضع الإجابة والايضاح حسب ما تم تداوله عن وفاته في هذه  المقالة .

واستيقظت مصر على خبر وفاة الشيخ صلاح غانم فيما بدأ المواطنين بالبحث عن سبب وفاته وموعد دفن ومراسيم الجنازة كما وضعنا لكم معلومات عن الداعية المصرية ، وهي على النحو التالي :

اقرأ ايضا: السيرة الذاتية للمفكر والفيلسوف المصري حسن حنفي .. سبب الوفاة وموعد الدفن

 موعد تشييع جنازة الشيخ صلاح غانم

وعن موعد تشييع جنازة الشيخ صلاح غانم فإنه سيتم إقامة تشيع جنازته مع أبناءه عبدالله وعبدالرحمن عصر اليوم الأربعاء من مسقط رأسه بمدينة منوف بمحافظة المنوفية بعد وصول جثمانه من واحه سيوه جنوب غرب مدينة مرسي مطروح.

سبب وفاة الشيخ صلاح غانم

وبحسب ما تم تداوله عن وفاة الشيخ صلاح غانم فقد كانت وفاته خلال تواجده في بركة للعلاج مع ابناءه وهم وولديه عبد الله وعبد الرحمن إذ توفي غرقاً اثناء تواجده فيها .

د. إبراهيم المخلف قال على حسابه الشخصي بتويتر عن تفاصيل سبب وفاة صلاح غانم: وقف الأب على حافة بئر يغرق به ولده الصغير فنزل محاولا إنقاذه- وهو لا يحسن السباحة - فيشاركه الغرق أمام ابنه الأكبر، فنزل هو الآخر لعله يكون طوق النجاة الأخير، وهو أيضا لا يحسن السباحة! فألحقهم الكبير ليغرقوا جميعاً".

من هو صلاح غانم ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن الشيخ صلاح غانم وهو على النحو التالي : هو شيخ مصري الجنسية، وهو سني درس في المعهد الأزهري وتخرج منه.

الداعية صلاح غانم ، كان يعمل كخطيب في المساجد المصرية، حيث تمت تزكيته من قبل معلمه رسلان، وهو من معارضي الربيع العربي ومع حكم الملوك العرب .

اقرأ ايضا: سبب وفاة المفكر المصري حسن حنفي وموعد الدفن ويكيبيديا .. السيرة الذاتية

الشيخ عماد كتب على حسابه بتويتر : "اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم وعف عنهم وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بماء و ثلج  والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة النيران اللهم احشرهم مع النبيين والصديقين".