هاشتاق يسقط النقاب في السعودية يثير الغضب على تويتر في المملكة

مشاركة
هاشتاق يسقط النقاب في السعودية يثير الغضب على تويتر في المملكة هاشتاق يسقط النقاب في السعودية يثير الغضب على تويتر في المملكة
دار الحياة 11:29 ص، 08 سبتمبر 2021

هاشتاق يسقط النقاب في السعودية يثير الغضب على تويتر في المملكة،تصدر هاشتاق يسقط النقاب في السعودية موقع تويتر في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، فمن النشطاء عبر تأييديه حيث أن الهاشتاق أشغل غضب النشطاء الذين رفضوا فكرة إسقاط النقاب في السعودية، كذلك أصبح قرار إسقاط النقاب في السعودية مطلبا ً للكثيرين من النشطاء في السعودية، وسط تأييد كبير من النساء في السعودية من أجل رفع النقاب.

وزعم بعض العلماء وأصحاب الدعوة لاسقاط النقاب في السعودية يتماشي مع الانفتاح الكبير الذي تعيشه المملكة العربية السعودية في كافة جوانب الحياة، والانفتاح في السعودية بدأ مع تسلم محمد بن سلمان زمام الأمور في السعودية، حيث أن قضية النقاب في السعودية أصبحت قضية رأي عام، وتصدر هاشتاق يسقط النقاب في السعودية الترند على تويتر.

اقرأ ايضا: فيديو..حريق هائل بوادي أبها في السعودية يثير الذعر

وسيوفر لكم فريق دار الحياة تغريدات النشطاء في السعودية على هاشتاق يسقط النقاب في السعودية، حيث أن الكثير من النشطاء مع قرار إسقاط النقاب، ومنهم من اعترض على القرار ومخالف للدين والعادات والتقاليد.

وطالبت عدد من السعوديات بقانون يجيز رفع النقاب في السعودية، ومطالبة السعودية رفع النقاب أثار غضب عدد من النشطاء في السعودية.

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: تفاصيل هاشتاق القبض على البيدوفيلي هتان في السعودية .