كيفية نقل بيانات واتساب من أجهزة الآيفون إلى سامسونغ بنظام الاندرويد 2021 .. تحميل برنامج

مشاركة
كيفية نقل بيانات واتساب من أجهزة الآيفون إلى سامسونغ بنظام الاندرويد 2021 .. تحميل برنامج كيفية نقل بيانات واتساب من أجهزة الآيفون إلى سامسونغ بنظام الاندرويد 2021 .. تحميل برنامج
03:09 م، 07 سبتمبر 2021

خطوات نقل البيانات من تطبيق واتساب من هواتف الآيفون إلى سامسونغ 2021 التي تعمل بنظام الاندرويد أو العكس حيث يبحث الملايين من مستخدمي تطبيق الواتس اب في جميع دول العالم إلى كيفية نقل البيانات بين الهاتفين ، وذلك بعد إعلان التطبيق مؤخرًا إتاحة عملية النقل وهي ميزة جديدة أضافتها على التطبيق في إطار جهود الشركة لتطويره ، فريق دار الحياة وكالعادة يقوم بنشر جميع اهتمامات الجمهور كما هو الان ، وفي السنوات الماضية القليلة اقر واتساب بارتفاع عدد مستخدميه وهذا يدل على الميزات الجيدة التي يتمتع بها .   

وضمن قائمة التكنولوجيا قمنا بإضافة هذه المقالة كيفية نقل البيانات من تطبيق واتساب من هواتف الآيفون إلى السامسونغ وبالعكس إذ سجلت اعجاب الملايين من مستخدمي التطبيق الالكتروني ، ولقد وضعنا لكم الخطوات مع شروط نقل البيانات وهي على النحو التالي:-

كيفية نقل البيانات من تطبيق واتساب من هواتف الايفون إلى سامسونغ

ولقد وضعنا لكم كيفية نقل البيانات من تطبيق واتساب من هواتف الايفون إلى سامسونغ، أولاً: شغّل هاتف "سامسونغ" وقم بوصله بالكابل بهاتف "آيفون"، عندما تطلب التعليمات على الجهاز ذلك، واتبع أوامر "سمارت سويتش".

ثانيًا: وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة قم بمسح رمز "كيو آر" الذي ظهر على الهاتف الجديد باستخدام كاميرا "الآيفون"، وبعدها انقر Start على "الآيفون" وانتظر اكتمال الأمر.

ثالثًا: وفي الخطوة الثالثة قم باستكمال إعدادات ضبط هاتف "سامسونغ" الجديد، وعندما تصل إلى الشاشة الرئيسية، افتح "واتساب" وادخل التطبيق مستخدما نفس رقم الهاتف المستخدم على الجهاز القديم.

رابعًا: الخطوة الرابعة والاخيرة قم بالضغط على خيار Import، وانتظر اكتمال العملية، وبإنهاء تنشيط الجهاز الجديد، ستظهر الدردشات.

شروط نقل بياناتك على واتساب من آيفون لهاتف آندرويد

ولقد وضعنا شروط نقل بياناتك على "واتساب" من آيفون لهاتف آندرويد  أولاً: تنزيل تطبيق "سمارت سويتش" SmartSwitch من "سامسونغ"، الإصدار 3.7.22.1 أو الأحدث منه، على الهاتف الجديد.

ثانيًا: الإصدار2.21.160.17 من "واتساب" لنظام "آي أو إس" أو الأحدث منه، على الجهاز القديم، والإصدار 2.21.16.20 أو الأحدث منه لـ"واتساب" على الهاتف الجديد

ثالثًا: الشرط الثالث، يجب أن يكون هاتف "آندرويد" الجديد في وضعية إعدادات المصنع. ثم استخدام نفس رقم الهاتف على الهاتف الجديد. وأيضا كابل "يو إس بي- سي" وكابل "لايتنينغ Lightning" من "أبل".

تحميل تطبيق واتساب الإصدار الأخير

وفي نهاية المقالة لقد وضعنا لكم رابط تحميل تطبيق واتساب الإصدار الأخير هنا