بالصور.. إطلالة أنيقة للأمير الحسن بن طلال وزوجته في حفل زفاف الأميرة ماريا أنونشاتا في فيينا

مشاركة
الأمير الحسن في حفل زفاف الأميرة ماريا أنونشاتا الأمير الحسن في حفل زفاف الأميرة ماريا أنونشاتا
دار الحياة-وكالات 02:34 م، 07 سبتمبر 2021

احتفلت ماريا أنونشاتا أميرة دولة ليختنشتاين، في أوروبا الوسطى، السبت الماضي، بزواجها من عشيقها إيمانويل موسيني، في حفل أقيم على الطريقة الأرستقراطية المدنية.

وتمت مراسم الزفاف في كنيسة أبرشية من القرن الثاني عشر في فيينا، وهي كنيسة Schottenkirche))، التي تتميز بتصميم داخلي ساحر على الطراز الباروكي، وهو مصطلح كان يطلق سابقًا على أشكال كثيرة تتعلق بالفن الذي ساد غربي أوروبا وأمريكا اللاتينية.

اقرأ ايضا: تفاصيل زواج ابنة بيل غيتس من شاب مصري.. ما قصة حفل الزفاف الإسلامي السري؟

وظهرت الأميرة ماريا أنونشاتا (36 عامًا)، ابنة الأميرة مارغريتا من لوكسمبورغ والأمير نيكولاس أمير ليختنشتاين، متألقة بفستان أبيض مصنوع من قماش الساتان من تصميم علامة فالنتينو" الفاخرة بأكمام منتفخة.

ووضع على رأس العروس تاج (هابسبورغ فرينج) الفاخر الذي تم تصميمه على شكل إكليل العائلة المالكة في ليختنشتاين وأكملت إطلالتها بطرحة مطرزة بعناية فائقة يصل طولها إلى مرفقها.

وحضر الحفل شخصيات ملكية من جميع أنحاء العالم، أبرزهم، الأميرة الأميرة ستيفاني من لوكسمبورغ، والأمير غيوم أمير لوكسمبورغ وزوجته، الدوقة الكبرى ستيفاني والأمير فيليكس وزوجته الأميرة كلير أميرة لوكسمبورغ.

كما شارك في حفل الأميرة ماريا أنونشاتا، ولي العهد الأردني السابق الأمير الحسن بن طلال وزوجته السيدة ثروت محمد إكرام الله وهي من أصول باكستانية.

وتناقل ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي حفل الاستقبال الذي تلى الزفاف المدني في Gartenpalais أن الضيوف قد حظوا بمأدبة فخمة في قاعة رقص مذهلة.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الامام الحسن العسكري