موعد تشييع جنازة الصحفي أيمن عبد التواب في جريدة صوت الامة .. سبب الوفاة

مشاركة
موعد تشييع جنازة الصحفي أيمن عبد التواب في جريدة صوت الامة .. سبب الوفاة موعد تشييع جنازة الصحفي أيمن عبد التواب في جريدة صوت الامة .. سبب الوفاة
01:44 م، 07 سبتمبر 2021

موعد تشييع جنازة الصحفي أيمن عبد التواب وسبب الوفاة وأصدرت جريدة صوت الامة في مصر اليوم الثلاثاء الموافق 7-9-2021 خبر وفاته وسط أجواء من الاحزان والغم الذي عم الصحيفة وأصدقاء وعائلة الفقيد ، وفي هذه المقالة التي اعدها لكم فريق الموقع ستتعرفون على تلك الأجوبة حول موعد الدفن والوفاة .

ولقد وضعنا لكم موعد تشييع جنازة الصحفي أيمن عبد التواب وسبب المرض الذي ألم بالصحفي والذي توفي على أثره ، ولقد وضعنا لكم الأجوبة كما وضعنا لكم في الاسفل معلومات عن الجريدة على النحو التالي: -

اقرأ ايضا: وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم .. موعد تشييع الجنازة والسيرة الذاتية وطبيعة المرض

سبب وفاة أيمن عبد التواب

ولقد وضعنا لكم سبب وفاة الزميل الصحفي ايمن عبد التواب نائب رئيس تحرير صوت الأمة وكان بسبب اصابته بمرض عضال ألم به خلال السنوات الماضية .

موعد جنازة أيمن عبد التواب

كما وسيتم تشيع جنازة ايمن عبد التواب اليوم الثلاثاء والعزاء بمقابر العائلة بالمنوفية.

جريدة صوت الامة ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن جريدة صوت الامة المصرية التي كان الزميل أيمن عبد التواب نائب لرئيس التحرير لها ، وهي جريدة مستقلة أسسها عدلي المولد المحامي عام 1984 ثم توقفت عن الصدور بوفاته عام 1994.

ونستكمل معكم باقي المقالة ، إذ انه بعد التوقف بـ6 أعوام اشتراها "عصام إسماعيل فهمي" عام 2000 وعادت للصدور تحت رئاسة تحرير الكاتب الصحفي عادل حمودة حتى عام 2005.

إبراهيم عيسى تولى رئاسة التحرير ومعه وائل الإبراشي كرئيس تحرير تنفيذى حتى تولى الإبراشى رئاسة التحرير منفردا من 2006 وحتى يونيو 2008، تولي عبد الحليم قنديل رئاسة التحريرمن يوليو 2008 وحتي مارس 2009.

اقرأ ايضا: سبب وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم في مصر .. موعد الدفن ويكيبيديا

وبعد هذا العام ، فقد ثم تولي سيد عبد العاطي رئاسة التحرير من منتصف مارس 2009 وحتى منتصف ديسمبر من العام نفسه حيث تولى وائل الإبراشي، وعاد مرة أخرى عبد الحليم قنديل لرئاسة التحرير في أبريل 2011 بعد اعلان الابراشى تأسيس حزب خاص يترأسه، وفق نهاية المقالة تتقدم اسرة فريق دار الحياة التعزية والمواساة لاسرة الجريدة ولعائلة الزميل أيمن عبد التواب ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته .