تفاصيل جريمة طعن طالبات في جامعة الامام محمد بن سعود بالرياض

مشاركة
تفاصيل جريمة طعن طالبات في جامعة الامام محمد بن سعود بالرياض تفاصيل جريمة طعن طالبات في جامعة الامام محمد بن سعود بالرياض
12:10 م، 07 سبتمبر 2021

جريمة طعن طالبات في جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية اليوم الثلاثاء الموافق 7-9-2021 وضج خبر عملية الطعن في الحرم الجامعي وسط حالة من الذعر والخوف الشديدين بين صفوف الطلبة ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة .

وقام الفريق بوضع تفاصيل جريمة طعن طالبات في جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالعاصمة السعودية الرياض في حين باتت الجريمة لتي كادت ان وتودي بحياة الطلبة حديث الناس في المدينة ، فيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة محمد دبيان مشلش.. ويكيبديا محمد مشلش

 جريمة طعن طالبات في جامعة الامام محمد بن سعود

ولقد وضعنا لكم تفاصيل جريمة طعن طالبات في جامعة الامام محمد بن سعود إذ قام طالب في مبنى ٣٢٤ بطعن طالبتين في دورات المياه، وبحسب طالبة في الجامعة قالت: للأسف نساء الأمن والطالبات ما حسو فيهم".

وتم نقل الطالبتين وهما عفاف المطيري وعالية الدوسري إلى مستشفى قوى الامن وهم بحالة حرجة جدًا .

اعتقال الجاني في جامعة الامام

ووصلت قوة شرطية إلى الحرم الجامعي وقامت بفتح تحقيق في ملابسات الحادثة وتم اعتقال الجاني وهو الان بقبضة الشرطة .

جامعة الامام محمد بن سعود

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية التي تمت فيها عملية طعن طالبتين وهي على النحو التالي: وهي جامعة سعودية حكومية تقع في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، أسست سنة 1373هـ -1953 ممثلة في كلية العلوم الشرعية (وتُعرف الآن بكلية الشريعة) وتطورت منذ ذلك الحين بصورة جذرية حتى أصبحت جامعة في عام 1394هـ-1974.

ونستكمل معكم باقي المقالة عن جامعة الامام، وقد وضع حجر أساس مبناها الجامعي الحالي في 5 يناير، 1982 في عهد الملك خالد. وتم ٱفتتاحها في العام 1990.

جامعة الامام محمد بن سعود تضم 14 كلية، 3 معاهد عليا، 70 معهدا علمياً داخل المملكة، وخمس معاهد خارج المملكة في كل من إندونيسيا وجيبوتي.

اقرأ ايضا: طعن في ثانوية الخمسون .. تفاصيل مروعة طعن معلمة بمشروط في السعودية

وكالة جامعة الامام محمد بن سعود ، وهي التالي:- عمادة الموارد البشرية. الإدارة العامة للمشتريات والمناقصات. الإدارة العامة للأمن والسلامة. الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية. الإدارة العامة للميزانية .