أبطال مسلسل فتاة النافذة الموسم الثاني 2021 وقصته .. موعد عرض الحلقة الأولى

مشاركة
أبطال مسلسل فتاة النافذة الموسم الثاني 2021 وقصته .. موعد عرض الحلقة الأولى أبطال مسلسل فتاة النافذة الموسم الثاني 2021 وقصته .. موعد عرض الحلقة الأولى
05:09 م، 06 سبتمبر 2021

أبطال مسلسل فتاة النافذة الموسم الثاني 2021 وقصته ، والآن شهد محرك جوجل بالإنترنت عمليات بحث واسعة من قبل المتابعين حول معرفة ابطال المسلسل وقصته وأحداثه الجديدة ، والعام الماضي سجل مسلسل فتاة النافذة عمليات نسبة مشاهدات عالية جدًا وهذا الامر دفعنا بكل حرص على وضع تفاصيل المسلسل المشهور .

ولقد وضعنا لكم أسماء أبطال مسلسل فتاة النافذة الموسم الثاني 2021 وقصته إلى جانب ذلك وضعنا لحضراتكم موعد عرض أول حلقة حيث سيتم بثها بجودة عالية جدًا ويمكن مشاهدتها بدون أي تشويش او تقطيع .

اقرأ ايضا: مسلسل شتي يا بيروت الحلقة 5 الخامسة اليوم الأربعاء 1-12-2021 .. موعد العرض

ابطال مسلسل فتاة النافذة

ولقد وضعنا لكم اسم بطل مسلسل فتاة النافذة وهي الممثلة التركية بورجو بيريجيك​ والتي تؤدي دورها في المسلسل باسم "نالان" وجاء ذلك في الإعلان الترويجي التي نشرته عبر صفحتها الشخصية على الانستغرام .

ونستكمل معكم أن الممثلة التركية لم تتخلص بعد من سيطرة والدتها عليها وأن زواجها التعيس من "سيدات" سيفتح الكثير من الأبواب المغلقة، في حين ظهرت في الإعلان والدة نالان، ما ينفي الشائعات التي طالتها مؤخراً حول اعتذارها عن العمل.

حول شخصيات مسلسل فتاة النافذة ، فإن هناك شخصية خيري والذي ستربطه قصة حب ببطلة العمل نالان فسيؤدي الدور الممثل التركي ​جيهانقير جيهان​ والذي برز من خلال أدائه في مسلسل اللهيب ، عن قصة المسلسل فهي على النحو التالي:-

قصة مسلسل فتاة النافذة

وعن قصة مسلسل فتاة النافذة التي سيمثلها الممثلين بأدائهم الجميل في أدوار المسلسل فهي تدور حول شخصية شابة جميلة اسمها نالان تعيش مع رجل وامراة كبيران بالعمر ظناً منها أنهما والداها، لتكتشف لاحقاً أنهما جديها، بعد أن كانت والدتها قد أنجبتها بطريقة غير شرعية وتُوفيت من بعدها مما دفع والديها إلى معاملة الفتاة وتسجيلها تحت خانة أنهما والديها، وفي نهاية المقالة نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .  

اقرأ ايضا: موعد مسلسل الملحمة الحلقة 2 الثانية BESTAN من بطولة النجمة أيبرو شاهين على قصة عشق 2021 

 مسلسل فتاة النافذة

وعن تعريف المسلسل فهو أحد المسلسلات الذي حقق نجاح كبير خلال الموسم الماضي، وحقق نسبة مشاهدات عالية جدًا طيلة عرض حلقاته الرائعة واستطاعت جذب الملايين من المتابعين من كافة الدول . وهو من تأليف سيدا ألتايلي تورغوتلو وإخراج نديم جوتش

موعد عرض مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 الأولى 2021 هنا