فيديو وصورمصلحة السجون الإسرائيلية تعلن فرار ستة أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع عبر نفق

مشاركة
سجن جلبوع شمال فلسطين المحتلة سجن جلبوع شمال فلسطين المحتلة
دار الحياة 09:51 ص، 06 سبتمبر 2021

أفادت مصلحة السجون الإسرائيلية، صباح اليوم الإثنين، بأن ستة أسرى فلسطينيين استطاعوا الفرار من سجن جلبوع شمال فلسطين المحتلة فجراً.

وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية نقلاً عن مصلحة السجون:" أن الأسرى الفلسطينيين فروا عن طريق نفق حفروه، وتعتزم مصلحة السجون نقل جميع الأسرى من سجن جلبوع إلى سجن آخر للبحث عن أنفاق أخرى".

اقرأ ايضا: الزوارق الإسرائيلية تستهدف قارب صيد في بحر غزة..وفقدان الاتصال بقارب آخر

وأُبلغت مصلحة السجون بفرار الأسرى في تمام الساعة الرابعة فجراً، وقامت بتشكيل غرفة من قيادة الشرطة الإسرائيلية وسلطة السجون والجيش الإسرائيلي.

وأعلن بيان مقتضب لمصلحة السجون، وصل "دار الحياة" :" تقرير أولي باشتباه هروب ستة أسرى فلسطينيين من سجن جلبوع في الشمال، جاري فحص ظروف الحادث".

وأضاف البيان:" أن جميع الأسرى الفارين أصبحوا بعيدين عن منطقة مرج بني عامر التي يقع فيها السجن، وجاري البحث والتفتيش عنهم بمساعدة الطائرات المروحية".

وفي غضون ذلك، وصفت مصلحة السجون الإسرائيلية الأسرى التالية أسمائهم" زكريا الزبيدي، مناضل يعقوب نفيعات، محمد قاسم عريده، يعقوب محمود قدري، ايهم فؤاد كمامجي، محمود عبد الله عريده"، بمستوى خطورة مرتفع، حيث أن بعضهم نفذ عمليات خطيرة، والتخوف الآن هو أنهم سيحاولون تنفيذ عمليات والهروب من إسرائيل.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: رفضًا لسياسة التضييق.. أسرى سجن "عوفر" الإسرائيلي يعيدون وجبات الطعام