في عيد ميلادها.. رغد صدام حسين تكشف قصة هدية تلقتها من والدها قبل الحرب مع إيران

مشاركة
رغد صدام حسين رغد صدام حسين
بغداد-دار الحياة 10:10 ص، 04 سبتمبر 2021

احتفلت رغد، ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أول أمس الخميس، بذكرى ميلادها الـ53، واستغلت فرحتها في سرد قصة هدية تلقتها من والداها الراحل .

اقرأ ايضا: تفاصيل زواج ابنة بيل غيتس من شاب مصري.. ما قصة حفل الزفاف الإسلامي السري؟

ونشرت رغد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تفاصيل قصص ومواقف من حياتها، أبرزها قصة والدها الذي فاجأها بهدية قبل اندلاع الحرب العراقية الإيرانية بأيام في القصر الجمهوري. وقالت: "حضر والدي كعادته للغداء في فترة استراحته بين الدوامين الصباحي والمسائي في القصر الجمهوري، وناداني بأبو الرغد.. أبو الرغد.. نزلت مسرعة وقد تحضرت لحفلة المساء لقضاء هذا اليوم مع صديقات المدرسة".

وتابعت: "كان والدي مبتسمًا وحاملًا علبة صغيرة بيده، عندما وصلت قبلني وهنائي بيوم ميلادي وسألني عن التحضيرات لهذا اليوم.. ابتسمت خجلة وبدأت بسرد التفاصيل له بشكل واضح ومختصر. فتح العلبة وهو ينظر إلى ميتسمًا، كان بداخل العلبة خاتم جميل به حجر دائري لبسته بيدي بالحال وكنت سعيدة جدًا بذلك الخاتم ".

وأكملت قصتها قائلًا: "في المساء احتفلت مع الأصدقاء وبعض المقربين من الوالدة وكنت أرتدي ثوب أحمر وكان أول ما ارتديته من تصميمي، ولأني وهذه معلومة لا يعلمها كثيرون، أصمم ملابسي في بعض الأحيان وأغيّر من تصميم الملابس الجاهزة أحيانًا أخرى.

وتحدثت عن تفاصيل الحرب العراقية الإيرانية وقالت: "بعد أيام ليست بعيدة شنت إيران عدوانها على وطننا واندلعت الحرب التي استمرت لسنوات، تلك الحرب التي انتقدها البعض واعتبر البعض الآخر أن لا داعي لها رغم أن دلالاتها وأسبابها معروفة وواضحة، واتضح بمرور السنين أن رؤية الوالد لوضع المنطقة وما يخطط لها كان أكثر عمقًا وشمولية وكان يعلم أن احتلال المنطقة مخطط له من قبل الدول الكبرى".

يذكر أن رغد صدام حسين من مواليد عام 1967، وهي الابنة الأولى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين.