فيديو: جريمة بشعة في محافظة بابل بالعراق بعد مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة .. التفاصيل كاملة

مشاركة
فيديو: جريمة بشعة في محافظة بابل بالعراق بعد مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة .. التفاصيل كاملة فيديو: جريمة بشعة في محافظة بابل بالعراق بعد مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة .. التفاصيل كاملة
10:04 ص، 04 سبتمبر 2021

جريمة بشعة في محافظة بابل بالعراق اليوم السبت 4-9-2021 حيث تم الإعلان عن مقتل خمسة أفراد من عائلة واحدة في حين ضج الخبر مواقع الانترنت سواء كانت المحلية او العربية بسبب طبيعة الحادثة الدموية التي يرفضها المجتمع العراقي ، فريق دار الحياة وضع لكم تفاصيل جريمة القتل في هذه المقالة .

وعلى محرك جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي انتشرت تفاصيل جريمة بشعة في محافظة بابل بالعراق راح ضحيتها خمسة اشخاص ، وسط أجواء من الحزن والغم في المحافظة العراقية ، وفيما يلي تفاصيل الجريمة

اقرأ ايضا: فيديو.. قائد طائرة يلغي رحلته إلى ماليزيا ليعيد راكبة نسيت رضيعها في صالة المغادرة بجدة

 جريمة بشعة في محافظة بابل

وفيما يلي تفاصيل الجريمة البشعة في محافظة بابل ، إذ أقدم رجل على قتل شقيقين وإصابة ثلاثة آخرين في محافظة بابل ، في جريمة هز لها الشارع العراقي والعربي .

ونستكمل معكم باقي المقالة حو الجريمة المدوية ،  وبعد حصول مشاجرة الجمعة بين طرفين على محل داخل سوق القرية العصرية بناحية الإسكندرية شمالي بابل، أسفر عنها مقتل شقيقين وإصابة ثلاثة آخرين بواسطة آلة جارحة سكين وهروب الجناة الى جهة مجهولة.

وفي بيان وزع على وسائل الاعلام، فقد ذكر قيادة شرطة بابل ، أنه "وجه قائد شرطة المحافظة اللواء علي هلال الشمري، باستنفار كافة الأجهزة الأمنية ضمن قاطع المسؤولية للقبض على الجناة وبأسرع وقت ممكن".

وتمكنت قوة من قسم شرطة الإسكندرية في اقب من ساعة واحدة من إلقاء القبض على المتهم الرئيس بعملية القتل ومعه اثنين آخرين اشتركا في المشاجرة.

ونقلت الشرطة المتهمين إلى مركز التحقيق المختص لإكمال الاجراءات القانونية واحالتهم الى القضاء.

محافظة بابل

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن محافظة بابل التي وقعت فيها الجريمة وهي إحدى المحافظات الواقعة في وسط العراق جنوب العاصمة بغداد، وخامس أكبر محافظة من حيث عدد السكان في العراق إذ يقدر عدد سكانها بنحو 2٫000٫000 مليون نسمة بحسب تقديرات وزارة التخطيط العراقية لعام 2014, ونستكمل معكم باقي المقالة .

اقرأ ايضا: فيديو.. محمد رمضان يثير الجدل بالرقص مع مضيفات الطيران على طائرته الخاصة

مدن محافظة بابل

وتضمن محافظة بابل العديد من المدن ، وهي قضاء المسيب، قضاء الهاشمية، و قضاء الحلة، وقضاء المحاويل، وقضاء كوثى، وقضاء الحمزة الغربي.