فيديو: تفاصيل قتل الصيدلاني نزار قازان في الأردن برصاص مجهولين .. كشف تزوير بالأدوية

مشاركة
فيديو: تفاصيل قتل الصيدلاني نزار قازان في الأردن برصاص مجهولين .. كشف تزوير بالأدوية فيديو: تفاصيل قتل الصيدلاني نزار قازان في الأردن برصاص مجهولين .. كشف تزوير بالأدوية
05:15 م، 03 سبتمبر 2021

تفاصيل قتل الصيدلاني نزار قازان في الأردن بعد إطلاق النار عنه ، حيث تم الإعلان عن وفاته اليوم الجمعة 3-9-2021 برصاص مسحلين مجهولين ، وعقب الإعلان ضج الخبر وسائل الاعلام الرسمية والمنصات الرقمية وسط عمليات بحث عالية على الانترنت ، الامر الذي دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة التي ستوضح ذلك .

ولا يزال تفاصيل قصة قتل الصيدلاني نزار قازان في الأردن برصاص مجهولين حديث كل الناس بسبب طبيعة الحادثة التي وقعت في العاصمة عمان وضج صيتها ارجاء المملكة الهاشمية ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: بايدن يرجئ كشف الملفات السرية المتعلقة باغتيال جون كينيدي

تفاصيل وفاة الصيدلاني نزار قازان

ولقد وضعنا لكم تفاصيل وفاة الصيدلاني نزار قازان في الأردن ، وتم الإعلان عن وفاته وهو من بلدة  الصريح الذي قتل امس الخميس بخمس رصاصات بعد  مطاردته  من قبل مجهولين جنوب العاصمة عمان في منطقة  اليادودة أثناء ذهابه إلى عمله ، فيما لا تزال الشرطة الأردنية تحقق في الحادثة للوقوف على ملابسات الجريمة .

ونستكمل معكم باقي التفاصيل الجريمة المروعة التي حدثت في العاصمة الأردنية عمان ، فإن الدكتور نزار قازان وخلال توجهه للعمل مستقلاً مركبته الخاصة تعرض لمضايقة من إحدى السيارات التي لم تكن تحمل أي نمرة قانونية حيث قاموا بإطلاق النار باتجاهه فأصابته بخمس رصاصات توزعت بين رأسه وجسده.

وقال شهود عيان ، إن الطواقم الطبية نقلت الصيدلاني إلى المستشفى على الفور وكانت حالته العامة حرجة ، إلا أنه فارق الحياة بعد فشل الجهود في انقاد حياته . فيما يتعلق بأن سبب قتله هو كشف تلاعب في الادوية لم يثبت حقيقته حتى الان وننتظر الجهات الرسمية للحديث عن ذلك .

تعلقيات على قتل الصيدلاني نزار قازان 

حساب دارك علق على عملية قتل نزار قازان قائلاً : اغتيال الدكتور الصيدلي نزار وليد قازان  من الصريح رمياً بأكثر من خمسة رصاصات معظمها بالرأس اثناء قيادته مركبته في العاصمة الاردنية عمان بعد صدمه عدة مرات من قبل مجهولين يقودون مركبة من غير لوحات رسميه يبدو انه كشف سر خطير بصناعة الادوية كونه يعمل بإحدى مصانع الادوية.

محمد بطيبط كتب : سيارة مجهولة تقتل الصيدلي الأردني نزار وليد قازان من محافظة إربد حيث تم اطلاق 5 رصاصات عليه وتصفيته ، الصيدلي الشاب يعمل في مصنع أدوية وعلى ما يبدو أنه كشف عمليات تزوير ادوية أو صناعة مخدرات داخل شركة الأدوية في منطقة اليادودة.  أين الأمن والامان يا ديولة الاجرام والمافيات؟.

 

اقرأ ايضا: نصر الله يطالب السلطة الفلسطينية بتحقيق العدالة في قضية مقتل نزار بنات