مشاهدة مباراة موريتانيا وزامبيا بث مباشر يلا شوت والقنوات الناقلة

مشاركة
مشاهدة مباراة موريتانيا وزامبيا بث مباشر يلا شوت والقنوات الناقلة مشاهدة مباراة موريتانيا وزامبيا بث مباشر يلا شوت والقنوات الناقلة
04:26 م، 03 سبتمبر 2021

مشاهدة مباراة موريتانيا وزامبيا بث مباشر يلا شوت والقنوات الناقلة ، ننشر لكم عبر موقع دار الحياة احد ابرز مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم على الملعب الأولمبي نواكشوط بموريتانيا. وفي الأسطر القليلة التالية نوفر لكم رابط مشاهدة مباراة موريتانيا وزامبيا بث مباشر والقنوات الناقلة .

موعد مباراة موريتانيا ضد زامبيا اون لاين

سيلتقي فريق موريتانيا نظيره زامبيا اليوم الجمعة الموافق 3/9/2021 في إطار تصفيات كأس العالم 2022 للمجموعة الثانية وتأتي مباراة موريتانيا وزامبيا وسط تفعل كبير وحماسة لدى جمهور الفريقين  وترقب الحدث الهام . وتبدأ مباراة موريتانيا وزامبيا بث مباشر يلا شوت الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة وسبعة بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة الزمالك وتوسكر الكيني يلا شوت والقنوات الناقلة

ويوجد المنتخب العربي الموريتاني ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، ويتواجد المنتخب الموريتاني في المجموعة إلى جانب منتخبات تونس وزامبيا وغينيا الاستوائية.

القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا وزامبيا

الغريب ف الامر أنه لم تتمكن أي فضائية رعبية من طلب حقوق البث التلفزيوني لمباراة موريتانيا وزامبيا اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 ، وسيتم بث المباراة على قناة الفيفا عبر منصة اليوتيوب. والتي يمكنك الوصول إليها عبر الرابط التالي: "قناة فيفا على اليوتيوب".

مشاهدة مباراة موريتانيا وزامبيا بث مباشر يلا شوت

 

اقرأ ايضا: مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أوروبا