بالفيديو.. محمد عساف يلتقي توأمه الشمعي لأول مرة في دبي

مشاركة
الفنان محمد عساف الفنان محمد عساف
أبو ظبي-دار الحياة 02:20 م، 03 سبتمبر 2021

التقى الفنان الفلسطيني المبدع محمد عساف، لأول مرة بتوأمه الشمعي في حفل رسمي أقيم بمتحف "مدام توسو" في مدينة دبي الإماراتية.

وانضم محبوب العرب عساف إلى قائمة المشاهير لتلك الوجهة الترفيهية العالمية بمجسم شمعي يمثله مع افتتاح مدام توسو دبي للعام 2021، وحظي بشرف كبير كونه أول المشاهير الذين تطأ أقدامهم داخل واحدة من الـ 48 مقصورة الفاخرة لـ (عين دبي)، التي تعتبر أكبر وأعلى عجلة مشاهدة على مستوى العالم ويبلغ ارتفاعها أكثر من 250 مترًا في السماء وتقع بجوار مدام توسو دبي.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. إليسا تقيم حفلًا غنائيًا لأول مرة في بغداد

وقال عساف معلقاً على توأمه المجسم الشمعي الذي وقف بجانبه مبتسمًا: "اليوم هو يوم خاص جداً، إذ تسنّى لي أخيراً الكشف عن مجسم الشمع الخاص بي ضمن الوجهة الأكثر جاذبية عالميًّا مدام توسو دبي، ويسعدني كثيراً أن يكون المجسم الخاص بي موجود في هذا الوجهة بجانب كبار الشخصيات العالمية والمحلية، وقد انبهرت بمدى التشابه الكبير بين المجسم و بيني وبذلك، أتطلع قريبا لزيارة الجميع لمدام توسو دبي لرؤيته".

اقرأ ايضا: صور.. محمد رمضان: "لو خيرتوني بين بدايتي ودلوقتي هاختار دلوقتي".. والجمهور: "وإن شكرتم لازيدنكم"

واستحوذ "محمد عساف" على قلوب الملايين في الوطن العربي وخارجه بأدائه المذهل منذ أن فاز بلقب "محبوب العرب" الموسم الثاني عام 2013 في برنامج "عرب أيدول"، وهو حدث غير مسبوق تابعه الملايين حول العالم خاصة في قطاع غزة موطنه الأصلي.