تفاصيل جريمة العارضية أو جريمة تيماء البشعة في الكويت .. جنسية القاتل المعتقل

مشاركة
جريمة العارضية أو جريمة تيماء البشعة في الكويت .. جنسية القاتل جريمة العارضية أو جريمة تيماء البشعة في الكويت .. جنسية القاتل
08:24 ص، 02 سبتمبر 2021

جريمة العارضية أو جريمة تيماء فقد استيقظ سكان الكويت فجر اليوم الخميس 2-9-2021 على وقع جريمة قتل بشعة هزت قلوب المواطنين بعد أن اقدم مواطن على قتل شقيقته ، المواطنين يبحثون على مواقع الانترنت عن تفاصيل الجريمة عبر الانترنت الامر الذي دفع فريق دار الحياة في كتابتها في هذه المقالة .

واستنكر الملايين من داخل الكويت على جريمة العارضيه أو جريمة تيماء في قضية تأبه لها الإنسانية بسبب بشاعة الفاجعة فيما تحقق الأجهزة الأمنية الكويتية بالحادثة وفيما يلي تفاصيل عملية القتل التي تعد الثالثة في خلال أسبوع الثالث .  

اقرأ ايضا: أسماء أعضاء لجنة قواعد العفو الأميري في الكويت 2021

تفاصيل جريمة العارضيه وجريمة تيماء

وفي ساعات الصباح الباكر استيقظ سكان البلاد على وقع جريمة بشعة ينده لها الجميع إذ اقدم مواطن على ذبح شقيقته بآلة حادة وهو على النحو التالي:-

اعتقال القاتل المتهم بجريمة تيماء أو العارضية

وبحسب ما تم تداوله فإن القاتل قام بسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية الكويتية وهو الان موقوف لديها فيما يجري التحقيق معه على خلفية الجريمة ، ومن المقرر ان يتخذ بحقه العقاب خلال الأيام المقبلة بعد إتمام عملية التحقيق معه .

هاشتاق جريمة تيماء و جريمة العارضية

أحمد الشقعان كتب على هاشتاق جريمة العارضية : "قلتها سابقا واقولها الآن ما دام المسكرات والحشيش والشبو وغيرها موجودة الجرائم متواصلة كنت جالس مع مسؤول كبير بالداخلية على العشاء فقال كلمة لم تمر علي مرور الكرام وهي كبيرة جدا قال لو حلفت غالب البيوت فيها من المسكرات الحشيش لم أحنث الله المستعان".

حادمد الصهيان علق على جريمة تيماء : جريمة قتل الأحمدي: جريمة قتل العارضيه: جريمة قتل تيماء: جريمة قتل فرح أكبر: شهيد الواجب عبدالعزيز الرشيدي.

أعضاء مجلس الأمة  لازم يكون هنآك جلسة طارئة مناقشة الوضع الأمني في البلاد الوضع جدًا خطير عدم استقرار الاوضاع الامنية

أحمد الموتيري كتب على حسابه الخاص انه :"خلال اسبوع ثلاث جرائم قتل بشعه و لا سمعنا صوت الحكومة و لا وزير صرح و لا نائب استنكر و لو الموضوع رقص شرقي او حفله غنائية قومتوا الدنيا و قعدتوها المخدرات دمرت البلد وعقول العالم، والوضع يحتاج وقفه جاده و دراسة و بحث عن الاسباب الله يكافينا و اياكم الشر.

آتينا كتب:" الله يلعن انظمتكم ويلعن تواطؤكم ويلعن الي سماكم أمن ويلعن الي يثق فيكم ويستجير بكم. بلاغين عشان تتحركون ؟  ويوم تحركتم تسألون القاتل اذا بلاغ اخته صحيح ولا لا وتنتظرونه يدخل يقتلها ؟ هاذي هي حمايتكم ؟ هذا شكلها !!! اذا هذا مو استرخاص صريح وواضح بحياتنا فما شكله".

اقرأ ايضا: تفاصيل زواج ابنة بيل غيتس من شاب مصري.. ما قصة حفل الزفاف الإسلامي السري؟

احد الحسابات على توتير علق على جريمة تيماء بالكويت قائلاً: "القاتل الي تجرد من مشاعر الفطرة والانسانية وقتل اخته ويسلم نفسه بكل برود هذا المفروض جثته بعد الاعدام تعلق اسبوع اهو والقتلة غيره ، والمشرع الكويتي احمله جزء كبيره من المسؤولية خاصه بتشريعه عقوبات مخففه بجرائم الشرف وحق  التنازل لأهل المجني عليه وتفاوض بديه خياليه"