فيديو: تفاصيل جريمة تيماء الدموية في الكويت .. ذبح شقيته بدم بارد

مشاركة
تفاصيل جريمة تيماء الدموية في الكويت .. ذبح شقبته بدم بارد تفاصيل جريمة تيماء الدموية في الكويت .. ذبح شقبته بدم بارد
08:07 ص، 02 سبتمبر 2021

تفاصيل جريمة تيماء الدموية التي هزت الدولة الكويتة اذ اقدم شخص على ذبح شقيقته البريئة بدون أي ذنب تقترفه في جريمة استنكر لها الجميع فريق دار الحياة وضع بين ايدكم تفاصيل عملية القتلة مع ابرز التغريدات على هاشتاق جريمة تيماء .

وعلى منصة تويتر تصدر هاشتاق جريمة تيماء فيما لا يزال المواطنين داخل الكويت يبحثون عن تفاصيلها وحقيقة اعتقال القاتل وهو موضح في هذه المقالة وهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة الغواص نايف سندي قبالة البحر الأحمر

 تفاصيل جريمة تيماء

وفي ساعات الصباح الباكر استيقظ سكان البلاد على وقع جريمة بشعة ينده لها الجميع إذ اقدم مواطن على ذبح شقيقته بآلة حادة وهو على النحو التالي:-


اعتقال القاتل المتهم بجريمة تيماء

وبحسب ما تم تداوله فإن القاتل قام بسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية الكويتية وهو الان موقوف لديها فيما يجري التحقيق معه على خلفية الجريمة ، ومن المقرر ان يتخذ بحقه العقاب خلال الأيام المقبلة بعد إتمام عملية التحقيق معه .

 

هاشتاق جريمة تيماء

أحمد الموتيري كتب على حسابه الخاص انه :"خلال اسبوع ثلاث جرائم قتل بشعه و لا سمعنا صوت الحكومة و لا وزير صرح و لا نائب استنكر و لو الموضوع رقص شرقي او حفله غنائية قومتوا الدنيا و قعدتوها المخدرات دمرت البلد وعقول العالم، والوضع يحتاج وقفه جاده و دراسة و بحث عن الاسباب الله يكافينا و اياكم الشر.

آتينا كتب:" الله يلعن انظمتكم ويلعن تواطؤكم ويلعن الي سماكم أمن ويلعن الي يثق فيكم ويستجير بكم. بلاغين عشان تتحركون ؟  ويوم تحركتم تسألون القاتل اذا بلاغ اخته صحيح ولا لا وتنتظرونه يدخل يقتلها ؟ هاذي هي حمايتكم ؟ هذا شكلها !!! اذا هذا مو استرخاص صريح وواضح بحياتنا فما شكله".

احد الحسابات على توتير علق على جريمة تيماء بالكويت قائلاً: "القاتل الي تجرد من مشاعر الفطرة والانسانية وقتل اخته ويسلم نفسه بكل برود هذا المفروض جثته بعد الاعدام تعلق اسبوع اهو والقتلة غيره ، والمشرع الكويتي احمله جزء كبيره من المسؤولية خاصه بتشريعه عقوبات مخففه بجرائم الشرف وحق  التنازل لأهل المجني عليه وتفاوض بديه خياليه"