موعد أول مباراة للاعب كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد 2021

مشاركة
موعد أول مباراة للاعب كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد 2021 موعد أول مباراة للاعب كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد 2021
11:13 ص، 01 سبتمبر 2021

موعد أول مباراة للاعب كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد 2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويبحث عشاق الكرة المستديرة ومشجعو اللاعب البرتغالي رونالدو عن موعد اول مباراة له من ناديه الجديد وذلك عبر شبكات الانترنت ، فريق دار الحياة قام بوضع تلك الإجابة في هذه المقالة الرائعة .

وينتظر الملايين من الأشخاص في الاعلام مشاهدة أول موعد مباراة للاعب كريستيانو رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد 2021 ولقد عملنا بكل جهدنا لتوفير اسم المباراة التي سيلتقي خلالها الفريق مع آخر بحضور رونالدو ، وذلك بعد صفقة في فترة الانتقالات الصيفية اتمها اليونايتد مع يوفنتوس الإيطالي نهاية شهر أغسطس الماضي نقل بموجبها النجم إلى ملعب نادي الشياطين الحمر .

اقرأ ايضا: أميرة إسماعيل .. أول حكم دولي لكرة السلة في قطاع غزة

انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد

وفيما يتعلق بالصفقة الجديدة لمانشستر يونايتد فقد تم إنجاز عملية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الإيطالي، ليعود "الدون" مجددا إلى ملعب "أولد ترافورد"، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل ويحمل اللاعب رقم 7 ، وفق بيان صادر عن النادي توزع على كافة وسائل الاعلام .

وأكد بيان نادي مانشستر يونايتد أن اللاعب كريستيانو رونالدو وقع على عقد على مدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر، فيما يتقاضى نادي السيدة العجوز من هذا الانتقال 23 مليون يورو كحد أقصى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد بحضور كريستيانو رونالدو

وفيما يتعلق بموعد مباراة مانشستر يونايتد بحضور كريستيانو رونالدو فإنه من المرتقب أن يلعب رونالدو مباراته الأولى مع مانشستر أمام نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر المقبل ، وسط انتظار كبير لعشاق الدون والفريق الإنجليزي لمشاهدة المباراة .

معلومات عن كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم في هذه المقالة حول معلومات عن الدون ، اسمه كاملاً كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو وهو من مواليد 5 فبراير 1985 المعروف بـ كريستيانو رونالدو.

 ونستكمل معكم المقالة ، رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي ، وكان لاعبًا في نادي الشياطين الحمر في عام 2005 حتى 2009 انتقل خلالها إلى نادي ريال مدريد بصفقة 94 مليون يورو . وحصل خلال مسيرته الكروية على العديد من الجوائز ابرزها 4 مرات الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وعدد مرات للحذاء الذهبي.

 

 

اقرأ ايضا: ألمانيا تعلن عن أول قطار آلي في العالم يعمل على مسارات القطارات العادية