فيديو: سبب سقوط قتلى بانفجار داخل معمل القازانات في برج البراجنة اليوم الاثنين 30-8-2021

مشاركة
فيديو: سبب سقوط قتلى بانفجار داخل معمل القازانات في برج البراجنة اليوم الاثنين 30-8-2021 فيديو: سبب سقوط قتلى بانفجار داخل معمل القازانات في برج البراجنة اليوم الاثنين 30-8-2021
06:08 م، 30 اغسطس 2021

قتلى بانفجار داخل معمل القازانات في برج البراجنة في لبنان اليوم الاثنين 30-8-2021 ولقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لقتلى انفجار المعمل في مشاهد قاسية جدًا ، فريق دار الحياة قام بإعادة نشر الفيديوهات في هذه المقالة إضافة إلى التطورات التي حصلت مع الفاجعة .

ولقد قمنا بوضع تفاصيل حصيلة القتلى والاصابات في انفجار القازانات في برج البراجنة في لبنان حيث بات الانفجار حديث كل وسائل الاعلام اللبنانية والعربية ، وفيما يلي التفاصيل.

اقرأ ايضا: فيديو..مصرع وإصابة 36 شخصًا في انفجار داخل مطعم بالصين

 انفجار داخل معمل لتصنيع القازانات في برج البراجنة

وفيما يلي تفاصيل انفجار داخل معمل لتصنيع القازانات في برج البراجنة إذ عند حوالي الساعة ٣:٣٥ عصراً سمع صوت قوي في برج البراجنة تبين انه على خلفية انفجار داخل محل تصنيع قازانات في عين السكة شارع المصارف و وقوع ٣ ضحايا بينهم صاحب المعمل بسام الشامي  وجريحان وقد وصلت قوة من الجيش اللبناني ومخابراته وطوقت المكان وفتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحادثة . وحتى الان لم يتم التعرف على السبب الحقيقي إلا أن الترجيحات تتحدث عن السبب هو التلحيم .

فيما ذكر وسائل إعلام محلية ، أن عدد الضحايا الانفجار في برج البراجنة ارتفع إلى ٤ بعد العثور على اشلاء تعود لمالك المعمل وقد وقع الانفجار أثناء عملية تلحيم خزانات مياه تبين بعدها أنها عبارة عن خزانات مازوت.

برج البراجنة في لبنان

ولقد قمنا بوضع معلومات عامة عن برج البراجنة وهي إحدى القرى اللبنانية من قرى قضاء بعبدا في محافظة جبل لبنان. وبه مخيم برج البراجنة للاجئين الفلسطينيين. كما انها هي احدى بلدات ساحل المتن الجنوبي العائدة لمحافظة جبل لبنان والتابعة لقضاء بعبدا.

وسنتكمل معكم باقي المقالة ، تتميز برج البراجنة بكثافة سكانها إذ يبلغ عدد السكان 350 ألف نسمة وعدد سكان البرج الأصليين لا يتجاوز الـ50 ألف نسمة.

لبنان

ونستكمل معكم في هذه المقالة أن لبنان هي دولة عربيّة واقِعَة في الشَرق الأوسط في غرب القارة الآسيويّة. تَحُدّها سوريا من الشمال و‌الشرق، و‌فلسطين المحتلة - إسرائيل من الجنوب. ويحده البحر الأبيض المتوسط من الغرب بشاطئ طوله 225 كم (140 ميل)، وفلسطين المحتلة - إسرائيل  من الجنوب وسوريا من الشرق والشمال هو بلد ديمقراطي جمهوري طوائفي.

اقرأ ايضا: فيديو سيدة تضرب زوجها بالحذاء بعدما رأته مع امرأة أخرى داخل صيدلية في الأردن