قصة هاشتاق وزارة الصحة تحرم البدون التي ضجت الكويت .. كلمة وزير الصحة

مشاركة
قصة هاشتاق وزارة الصحة تحرم البدون التي ضجت الكويت .. كلمة وزير الصحة قصة هاشتاق وزارة الصحة تحرم البدون التي ضجت الكويت .. كلمة وزير الصحة
08:13 م، 29 اغسطس 2021

ما قصة هاشتاق وزارة الصحة تحرم البدون الذي تصدر قائمة التريند على منصة تويتر الالكترونية وباتت حديث كل المواطنين داخل الدولة الكويتية ، فريق دار الحياة توصل إلى تفاصيل الوسم الصاعد .

وسنوضح لكم تفاصيل قصة هاشتاق وزارة الصحة تحرم البدون بعد أن ضجت أخباره الكويت بصورة كبيرة جدًا وفي هذه المقالة قمنا بوضع ابرز التغريدات على الوسم وهو على النحو التالي:  

اقرأ ايضا: أسماء أعضاء لجنة قواعد العفو الأميري في الكويت 2021

ما قصة هاشتاق وزارة الصحة تحرم البدون

وفيما تعلق بقصة الوسم فقد نشط تعبيرًا عن الاستياء من استبعاد البدون في وزارة الصحة من مكافأة الصوف الأمامية .

التغريدات على وسم وزارة الصحة تحرم البدون

فهد الجنفاوي: قال "البدون هم الحلقة الأضعف … هل يستطيع نائب واحد .. أن يستجوب الوزير من محور واحد .. ولا بس كلام على البراد".

أحد الحسابات: "والله لا نبكي على حال البدون بل نبكي على حال بلدنا الكويت التي وصلت القرارات فيها لخذلان ، الكويتيين والبدون على حد سواء  ... ! للعلم كل اللي في فيديو حرموا من معاشاتهم قبل مكافآت الصفوف الأولى".

وقال أبو عسم : في بدايات كورونا زار وزير الصحة مطار الكويت وقال للطواقم الطبية من البدون (كلنا واحد اليوم) عبارة استهلاكية مبتذلة، ويا ليته طبقها! نحن من يستحلفك بالله" يا باسل أن تعطي الناس حقوقها".

وقال أنور المطيري : في الدول المُحترمة يتم مكافاة كل من خدم و ضحى في سبيل الوطن بـِ الجنسية ...إلا الكويت مستخسرين مكافاة مادية  و مبلغ بسيط لكل من خدم هذا الوطن و ضحى في سبيلة".

حساب على تويتر : اكبر كذبة نمارسها في الكويت حين نكرر جملة (احنا اكثر الشعوب تكاتف) واحساساً بالغير .. وصمة عار جديدة تضاف لما يمارس في حق الكويتيين البدون ..ظلم جديد يضاف للمظالم المتكررة..".

عائشة الأيوب كتبت :"الدكاترة و الممرضين من البدون لبّوا النداء وقاموا بواجبهم على أكمل وجه ولم يطالبوا أو يساوموا بأي شكل من الأشكال رغم رواتبهم الضئيلة ، وقت الحاجه تقولون لهم : " لا فرق بين كويتي و بدون " وبعد خلصتا مصلحتكم تكسرون مجاديفهم وتأكلون حقهم الظلم ظلمات".

\