فيديو: طالبان تطلق النار على فنان شيعي شهير يدعى فؤاد اندرابي

مشاركة
فيديو: طالبان تطلق النار على فنان شيعي شهير يدعى فؤاد اندرابي فيديو: طالبان تطلق النار على فنان شيعي شهير يدعى فؤاد اندرابي
12:44 م، 29 اغسطس 2021

حركة طالبان تطلق النار على فنان شيعي شهير يدعى فؤاد اندرابي في جريمة جديدة ترتكبها طالبان بحق الفنان بعد سيطرتها على أفغانستان عقب انسحاب الجيش الأمريكي ، فيما ضج الخبر جميع وسائل الاعلام منها الإعلامية والإقليمية فريق دار الحياة قام بوضع تفاصيل الجريمة في هذه المقالة .

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والرسمية تداول صور لحركة  حركة طالبان تطلق النار على فنان الشعبي الشهير يدعى فؤاد اندرابي ، وسط استنكار كبير من المؤسسات المعنية بحقوق الانسان لهذه الجريمة الجديدة .

اقرأ ايضا: فيديو.. قائد طائرة يلغي رحلته إلى ماليزيا ليعيد راكبة نسيت رضيعها في صالة المغادرة بجدة

طالبان تطلق النار على الفنان فؤاد اندرابي

وعن تفاصيل قتل الفنان ، فقد أطلقت طالبان الرصاص الحي على الفنان فؤاد اندرابي وذلك بعد جره وإهانته من منزله امام جيرانه واهله في قرية كيشناباد في أندراب ما أدى إلى وفاته . وجاءت عملية القتل بعد اتهامه بممارسة الموسيقى والغناء

وقتلت الحركة المغني المشهور، مشيراً إلى أنها تواصل عمليات القتل في جميع أنحاء البلاد خصوصاً في أندراب، وفق وزير الداخلية الأسبق مسعود أندرابي

فيديو قتل الفنان الشعبي فؤاد اندرابي

 

حركة طالبان

كشف صور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الاثنين، طمس صور النساء من إعلانات شوارع العاصمة الأفغانية كابل بواسطة طلاء باللون الأبيض، بعد سيطرة حركة طالبان عليها، أمس، وسط مخاوف من أن تعيد الحركة قيودها على المرأة، على غرار ما فعلته سابقًا.

وأِشارت الصحيفة، إلى أنه شوهد رجل وهو يطمس صورة عارضة أزياء نسائية على واجهة محل تجميل في كابول، وقد عُرفت حركة طالبان بعنفها المروع تجاه النساء.

وسيطر مقاتلو حركة طالبان على العاصمة كابل، ومبانيها الحكومية، كما دخلوا القصر الرئاسي، وسيطروا على مطار المدينة، بعد فرار قوات الأمن الأفغانية ومغادرة الرئيس الأفغاني السابق، أشرف غني إلى طاجيكستان.

وعقب وصول مسؤولي اللجنة العسكرية في حركة طالبان للقصر الرئاسي بالعاصمة كابل، أعلنت الحركة عفوًا عامًا.

وأعلنت الحركة، في بيان لها، أن عناصر الشرطة والمسؤولين في العاصمة غادروا البلاد، الأمر الذي سبب مشكلة حول الأمن والنظام في البلاد.

اقرأ ايضا: حقيقة تهديد طالبان الممثل الأفغاني شبيه "بروس لي" بالقتل

اعتبر المبعوث الخاص للرئيس الروسي لدى أفغانستان زامير كابولوف، اليوم الاثنين، أن سيطرة حركة طالبان على السلطة في أفغانستان، جاء "نتيجة فشل واشنطن في هذه الدولة".