من هو حميدان التركي ويكيبيديا .. موعد الافراج عنه

مشاركة
من هو حميدان التركي ويكيبيديا .. موعد الافراج عنه من هو حميدان التركي ويكيبيديا .. موعد الافراج عنه
04:41 م، 29 يوليو 2021

من هو حميدان التركي ويكيبيديا ، ولقد وضعنا لكم معلومات حميدان التركي التي دشن نشطاء هاشتاق باسمه ،إذ يتساءل البعض عن قصته على شبكة الانترنت العنكبوتية التي أثارت الرأي العام في المملكة العربية السعودية ، فريق دار الحياة وضع لكم السيرة الذاتية بين سطور هذه المقالة.

ويواصل المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما توتير التغريد على وسم حميدان التركي عقب موعد الافراج عنه من السجن، وفيما يلي القصة.

اقرأ ايضا: قرار أمريكي بعدم الإفراج عن السعودي حميدان التركي لهذا السبب

قصة حميدان التركي :

وبعد 15 عاما من السجن من المقرر ان يتم الافراج عنه يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3-8-1442 ، وكان قد أصدره بحقه اتهامًا بالاعتداء على مدبرة منزله الاندونيسية ، وفي هذا الفيديو يوضح ذلك .  

هاشتاق حميدان التركي :

وقال إبراهيم السليم على هاشتاق حميدان التركي : "نسألك اللهم يا من اخرجت يونس من بطن الحوت ويوسف من غياهب الجب ونجيت نوح من الطوفان وابراهيم من نار النمرود ورددت موسى لحضن امه ان تخرج عبدك #حميدان_التركي وجميع المعتقلين من كل ضيق وهم بحولك وعزتك وعظيم سلطانك يا قوي يا قدير".

من هو حميدان التركي ويكيبيديا :

فقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عن حميدان علي التركي وهو من مواليد 1969م ، وهو مواطن سعودي أدين في محكمة كولورادو بتهمة الاعتداء جنسياً على مدبرة منزله الاندونيسية.

 وعن قصة اصدار الحكم ضده بالسجن ، إذ في تاريخ 31 أغسطس 2006  حُكم على التركي بالسجن 28 عاما، بتهمة اختطاف خادمته الإندونيسية وإجبارها على العمل لديه جبراً دون دفع أجرها وحجز وثائقها، وعدم تجديد إقامتها، وإجبارها على السكن في قبو غير صالح لسكن البشر. وعلى الرغم من الادعاءات ، ونستكمل معكم باقي التفاصيل .

وبعد التهم الموجه ضده ، قد نفى جميدان التركي ما نسب له، مصراً على أن التهم مزورة نتجت عن مؤامرة الحكومة الأمريكية. في 25 فبراير 2011 ،

وفي حين ، قررت المحكمة تخفيف الحكم عليه من 28 سنة إلى 8 سنوات وذلك لحسن سلوكه وتأثيره الإيجابي حسب شهادة آمر السجن.

وقد حظيت قضيته باهتمام رسمي وشعبي واسع في المملكة العربية السعودية لحميدان التركي .

اقرأ ايضا: موعد تشييع جنازة ودفن الاميرة دلال بنت سعود بن عبدالعزيز .. سبب الوفاة ويكيبيديا