فيديو: أثيرة الحلوة تنشر اباحات جنسية وسط غضب سعودي كبير

مشاركة
فيديو: أثيرة الحلوة تنشر اباحات جنسية وسط غضب سعودي كبير فيديو: أثيرة الحلوة تنشر اباحات جنسية وسط غضب سعودي كبير
11:21 ص، 29 يوليو 2021

فتاة أثيرة الحلوة تثير جدلاً جديدًا داخل المملكة العربية السعودية بسبب نشرها صور وصفت بأنها إباحية ، وتداولت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية الرسمية ، ودشن نشطاء وسم أثير تشوه سمعة السعودية ، إذ تتصف اثير بأن لها وجه لطيف بملامح صغيرة وبريئة للوهلة الأولى تجعل من يراها يعتقد بأن عمرها لا يتجاوز 14عام. فريق دار الحياة قام بتوضيح ما صدر عن الفتاة في ثنايا هذه المقالة.

وسجال كبير بسبب محتوى أثير الحلوة الجريء وسط مطالبات جديدة بوقف واحدة من مشاهير مواقع التواصل في السعودية بسبب محتواها التي اتهمها  متابعوها بنشر الإباحيات ، ولتعود مطالبات بتوقيفها إلى الواجهة من جديد .

اقرأ ايضا: بالفيديو.. غضب عارم في السعودية بسبب فيديو التحرش بطفلة وحالات أخرى

فتاة أثيرة الحلوة تنشر اباحات جنسية :

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة مقطع فيديو لفتاة أثيرة الحلوة التي يضمن صور جنسية مخلة بالآداب العامة ، وهو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RT Online (@rtonline_ar)

ردود على اثيرة الحلوة :

احد الحسابات علق على وسم أثير تشوه سمعه السعودية ان "الموضوع زاد عن حده وهذي ما تمثلنا ولا تمثل السعوديه ولا اتوقع انها سعودية اصلاً شيلوا العينات هذي اللي تأثر على الأطفال من بلادنا".

المواطنة حوري الحريبي قالت: "للأسف اهلها مستغلينها بالشهرة والاستعراض حقها حصل مع اكثر من مشهوره واقوى من اللي تسويه فا ما في فايدة".

حسابة اثيرة الحلوة على تيك توك :

ولقد وضعنا لكم حسابة اثيرة الحلوة على تيك توك ويمكن متابعها بمجرد الضغط على هذا الرابط هنا

من هي أثير الحلوة ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم الإجابة عن من هي أثير الحلوة ويكيبيديا  ومعلومات عنها ، وهي ناشطة وعارضة ازياء تحمل الجنسية السعودية وهي من مواليد المملكة العربية السعودية.

ولدت أثيرة الحلوة في العام 1996، والان باتت احدى ابرز الناشطات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي وتعد من القليلات اللواتي يستخدمن منصة سناب شات في السعودية.

ويرجع أصل بلدتها إلى بلدة الحلوة وهذه المدينة عبارة عن جزء من محافظة حوطة بني تميم التي تقع في العاصمة الرياض .

واشتُهرت أثيرة الحلوة بتنزيلها للمقاطع الترفيهية والمقالب الفكاهية التي ترسم البسمة على وجوه كل من يتابع أثير الحلوة, وهذا الأمر جلب إلى أثير الآلاف من المتابعين من سكان الخليج والبلاد العربية كافة.

 

اقرأ ايضا: قصة هاشتاق أثير الحلوة في خطر .. حقيقة اصابتها بكورونا و من هي أثيرة الحلوة