برنامج ما خفي أعظم اليوم الاحد 1-8-2021 مباشر .. غريبو الاطوار

مشاركة
برنامج ما خفي أعظم اليوم الاحد 1-8-2021 مباشر .. غريبو الاطوار برنامج ما خفي أعظم اليوم الاحد 1-8-2021 مباشر .. غريبو الاطوار
10:36 ص، 29 يوليو 2021

بث مباشر برنامج ما خفي أعظم للإعلامي تامر المسحال على قناة الجزيرة الإخبارية اليوم الاحد 1-8-2021 ، وسيعرض البرنامج التي ذاع صيته في جميع انحاء العالم وحقق نجاحًا عظميًا تحقيقًا استقصائيًا لقضية فساد عميقة داخل دولة الامارات العربية بعنوان غريبو الأطوار ، ويتحمس المشاهدين في الدول العربية لمتابعة البرنامج أولاً بأول حتى معرفة حيثيات القضية التي هزت دول الخليج لا سيما في الامارات الامر الذي دفعنا إلى كتابة هذه المقالة .  

ويبحث المتابعون من الدول كافة عن رابط الحلقة الجديدة من برنامج ما خفي أعظم للإعلامي تامر المسحال بث مباشر على قناة الجزيرة ، ومن المتوقع ان تكون الحلقة مليئة بالتسريبات لرجال نافذين في أبو ظبي وحصرية للقناة ، وكان البرنامج على مدار الحلقات الماضية قد حقق نسبة مشاهدات عالية جدًا .

اقرأ ايضا: بث مباشر برنامج الاتجاه المعاكس مع فيصل القاسم اليوم الثلاثاء الموافق 21-9-2021 .. آخر حلقة

موعد عرض برنامج ما خفي أعظم :

ولقد وضعنا لكم موعد عرض برنامج ما خفي أعظم الحلقة الأخيرة حيث ستعرض الحلقة يوم الاحد المقبل في تمام الساعة 10:05 بتوقيت مكة المكرمة على قناة الجزيرة ، حيث سيعرض البرنامج تسريبات حصرية خفايا إنتاج أبوظبي فيلم The Misfits السينمائي .

ما خفي أعظم :

ولقد وضعنا لكم نبذة عن هذا البرنامج ، وهو برنامج صحفي سياسي استقصائي يُعرض على قناة الجزيرة ، يرصد قضايا يلفّها الغموض من مختلف دول العالم ويتتبع خيوطها وتفاصيلها ويسعى لكشف نتائج جديدة عبر التحقيق الميداني.

الصحفي تامر المسحال يقدم برنامج ما خفي أعظم إذ يقوم بكشف حقائق وقضايا سياسية أو عامة تهم المشاهد في العالم العربي أو العالم الاسلامي وتؤثر في حياته .

تامر المسحال ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم من هو تامر المسحال ويكيبيديا ، وولد الصحفي في 23 مارس 1983 بمخيم الشاطئ، غزة ، صحفي فلسطيني وصانع أفلام وثائقية، عمل مع هيئة الإذاعة البريطانية ، ثم قدم استقالته.

والان يعمل مع قناة الجزيرة، برز أثناء تغطيته للحروب الإسرائيلية على قطاع غزة، ثم في برنامج ما خفي أعظم الشهير .

 برنامج ما خفي اعظم مباشر :

ولقد وضعنا لكم جميع الروابط التي من خلالها ستشاهدون آخر حلقة من برنامج ما خفي أعظم وهي على النحو التالي :

على موقع الجزيرة نت : هنا

على منصة الفيس بوك : هنا

على منصة اليوتيوب : هنا

تردد قناة الجزيرة الجديد 2021 :

 التردد : 11604

القمر : سهيل سات

الاستقطاب: 27500 / أفقي   

اقرأ ايضا: تردد قناة الميادين Al Mayadeen Tv الجديد 2022 نايل سات .. بث مباشر بجودة HD

معدل التصحيح  4/3