رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين الثلاثاء الموافق 3-8-2021 برقم الجلوس

مشاركة
رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين الثلاثاء الموافق 3-8-2021 برقم الجلوس رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين الثلاثاء الموافق 3-8-2021 برقم الجلوس
10:08 ص، 29 يوليو 2021

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين اليوم الثلاثاء الموافق 3-8-2021 ، ويبحث الطلبة واولياء الأمور في الضفة الغربية وقطاع غزة عن النتائج النهائية وسط ترقب شديد لمعرفة الدرجات بعد سنة كاملة من العناء والجد والاجتهاد في الدراسة ، إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج التوجيهي مع أسماء أوائل الطلبة ، هذا الامر دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة والتي ستوضح ذلك .  

وفي هذه المقالة ستتعرون على رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي في قطاع غزة والضفة الغربية 2021 ، وفي صباح اليوم بدأت الناجحين بالأهازيج والزغاريد والافراح وتوزيع الحلوى ، ابتهاجًا بالنجاح والتوفق ، ونستكمل معكم باقي المقالة:-

اقرأ ايضا: رسميا.. الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار.. رابط الفحص

موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2021 :

وفي أحدث تصريح ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في رام الله ، الأربعاء 28 يوليو/تموز 2021 عن الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة ، ويوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 أغسطس 2021 هو يوم الإعلان عن نتائج النهائية توجيهي الساعة العاشرة صباحًا ، إلكترونيًا .

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أن موعد العام الدراسي الجديد سيبقى كما هو في 16 أب القادم .

نتائج الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2021 هنا

الإعلان عن نتائج توجيهي بدون مؤتمر :

المختص التربوي ومقدم برنامج توجيهي عبر أثير إذاعة صوت القدس المحلية، محمد الحطاب ، أعرب عن امتعاضه لعدم عقد مؤتمر للإعلان عن أسماء الأوائل في التوجيهي هذا العام ، وقال : السادة لجنة الثانوية العامة في فلسطين ، أفقد إعلان نتائج التوجيهي عبر بيان صحفي فرحة الأوائل على الوطن ،وهذا حقهم أن يحتفل بهم بمؤتمر صحفي، أسوة بباقي الدول المجاورة.

وأضاف الحطاب في منشور له على حساب الفيسبوك: "اتمنى أن يكون مؤتمر صحفي هذا العام لإعلان النتائج ".

من جهته ، وقبل أيام نائب مدير عام القياس والتقويم والامتحانات أ. جمال يوسف ، قال: إن "عمليات التدقيق والفرز وإدخال البيانات ما زالت متواصلة".

وعملت  طواقم وزارة التربية على مواصلة الدوام حتى خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وذلك حفاظاً على مصلحة الطلبة".

وسيتمكن طلبة التوجيهي في الضفة وغزة من معرفة نتيجته وتفاصيل علاماته من خلال موقع الوزارة بشكل مفصل إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، وفق نائب مدير عام القياس.

وفي يوم 12 يوليو الجاري، انهى طلبة التوجيهي البلغ عددهم 84 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات الوطن موزعين على 896 قاعة في الضفة الغربية وقطاع غزة ، من امتحانات الثانوية العامة .