تصريحات لوسي في حفلات الساحل الشمالي تثير استياء كبيرًا .. ماذا قالت!

مشاركة
تصريحات لوسي في حفلات الساحل الشمالي تثير استياء كبيرًا .. ماذا قالت! تصريحات لوسي في حفلات الساحل الشمالي تثير استياء كبيرًا .. ماذا قالت!
09:44 م، 28 يوليو 2021

أثارت تصريحات الفنانة التونسية لوسي جدلاً بين أوساط متبايعاها والمواطنين في تونس ، ويبحث الناس على مواقع الانترنت عن ما صدر لوسي ، فريق دار الحياة توصل إلى ألفاظ النجمة التي كانت خارج اثناء تواجدها على المسرح في إحدى حفلات الساحل الشمالي.

وما يزال المواطنين في تونس يبحثون عن تصريحات لوسي التي تلفظت بها في احدى حفلات الساحل الشمالي ، الامر الذي دفعنا إلى كتابة هذه المقالة  والتي ستوضح الإجابة لكم، وفيما يلي التفاصيل:-

تصريحات الفنانة التونسية لوسي :

وأظهر مقطع فيديو مصور على مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيس بوك وتوتير للفنانة التونسية لوسي أثناء تواجدها على المسرح في إحدى حفلات الساحل الشمالي وهي تتلفظ بلفظ خارج. في حين، قال الفنان أشرف زكي في تصريح صحفي ،إن "الأمر لا يخص نقابة المهن التمثيلية بل نقابة الموسيقيين لأن الواقعة تمت في حفل غنائي".

من جهته، اصدر الفنانة لوسي ونفت ما جاء في مقطع الفيديو الذي اثار جدلاً في البلاد .

ونستكمل باقي التفاصيل ، إذ أكدت لوسي أن هناك سوء فهم أو تلاعب ما حدث في صوتها ، وتابعت بالقول: كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس" ولكن الميكروفون كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ .

 

مسلسل لوسي :

ولقد وضعنا لكم آخر أعمال لوسي وهو مسلسل البيت الكبير وينتمي لنوعية الاعمال الدرامية الطويلة ، وهو من دراما صعيدية .

مسلسل البيت البير يشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير،ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى، ودنيا المصري، وريم بوشناق وغيرهم.

كما أن المسلسل الجديد هو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

أفلام لوسي :

أولاً: المشاغبات في خطر.

ثانيًا: ليه با بنفسج.

ثالثًا: البحث عن سيد مرزوق.

رابعًا: كرسي في الكلوب.

خامسًا: الطعم والسنارة.

سادسًا: صائد النساء.

سابعًا: دائرة الانتقام.

ثامنًا: على باب الوزير.

تاسعًا: كيد العوالم.

عاشرًا: حب في الثلاجة.