مدير نادي الأهلي سيد عبد الحفيظ يهدد الدولة .. ماذا قال!

مشاركة
مدير نادي الأهلي سيد عبد الحفيظ يهدد الدولة .. ماذا قال! مدير نادي الأهلي سيد عبد الحفيظ يهدد الدولة .. ماذا قال!
09:02 م، 28 يوليو 2021

تصدر هاشتاق سيد عبد الحفيظ يهدد الدولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على توتير في الكويت ، وذلك بعد تصريحات مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ ، فريق دار الحياة قام بتوضيح ما جرى من مدير الأهلي .

ويبحث عشاق الكرة المستديرة عن تصريحات سيد عبد الحفيظ النارية عبر مواقع الانترنت ، كما سنرفق لكم التغريدات على وسم سيد عبد الحفيظ يهدد الدولة ، وفيما يلي التفاصيل :

اقرأ ايضا: نادي سان جرمان يصدر توضيحًا حول راتب ميسي

سيد عبد الحفيظ يهدد الدولة :

وصرح مدير كرة نادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بانه يجب ان نحارب للحصول على الدوري والدوري لا يأتي إلا بهذه الطريقة.

وكانت تقرير إعلامية ، قد ذكرت أن سيد عبد الحفيظ  اعترض على قرارات اتحاد الكرة بتنظيم المباريات وكان آخرها نقل مواجهة الزمالك وغزل المحلة في الدوري إلى الإسكندرية بدلاً من القاهرة، جاء حديثه خلال ظهوره على قناة الأهلي.

بطولة الدوري أقوى بطولة في القارة وسيبك من اللي بيقوله المؤرخ عمرو الدرديري ، كما يقول سيد عبد الحفيظ ، وبطولة الدوري هي التي تؤدي إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا ولذلك يجب أن يكون تكافؤ فرص.

وفي تفاصيل المقالة التي انتشرت بصورة كبيرة، أشار سيد عبد الحفيظ إلى ان اتحاد الكرة لم يقف مع الأهلي في تأجيل بعد المباريات رغم المشاركة في أفريقيا .

وحقق  نادي الأهلي المصري فوزاً مثيراً على منافسه الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاءت هذه المباراة القوية والتي امتلأت بها الحماسة ، في إطار المباريات المؤجلة من منافسات الجولة 24 للدوري المصري الممتاز.

من هو سيد عبد الحفيظ ويكيبيديا :

ولقد وضعنا لكم الاجابة عن سؤال من هو سيد عبد الحفيظ  ويكيبيديا ، لاعب كرة قدم مصري سابق، انضم لصفوف الناشئين في النادي الأهلي القاهري المصري ولعب للفريق الأول وحقق مع الفريق العديد من البطولات، وحاليًا يعمل مديرًا للكرة بالنادي الأهلي ، ونستكمل معكم باقي المقالة .

سيد عبد الحفيظ ، كانت بداياته عن طريق اختبارات الناشئين بالنادي الأهلي في 13 يونيو 1989، وكانت مع فريق تحت 12 سنة تحت قيادة حسام البدري.

اقرأ ايضا: صورة..ليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح التاريخي "نادي المائة"