رابط دليل التجنيد في الجيش الوطني الشعبي PDF 2021 في الجزائر .. شروط الالتحاق

مشاركة
رابط دليل التجنيد في الجيش الوطني الشعبي PDF 2021 في الجزائر .. شروط الالتحاق رابط دليل التجنيد في الجيش الوطني الشعبي PDF 2021 في الجزائر .. شروط الالتحاق
01:55 م، 27 يوليو 2021

يبحث الجزائريون عن دليل التجنيد في الجيش الوطني الشعبي PDF 2021 في الجزائر عبر مواقع الانترنت حيث سجل فريق دار الحياة عمليات بحث واسعة على محرك جوجل الشهير بشأن هذا الموضوع السائد في الدولة الجزائرية ، وذلك للتجنيد عبر وزارة الدفاع الوطني الجزائري . في حين تأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات للإجابة عن تساؤلات واهتمامات الجمهور .

ويحرص فريق دار الحياة على وضع جميع اهتمامات الجمهور والاجاب عنها كما هو الان مع دليل التجنيد في الجيش الوطني الشعبي PDF 2021 في الجزائر  ولقد وضعنا الدليل كاملة بكلا اللغتين العربية والفرنسية للالتحاق بالجنيد الاجباري بحيث يمكن للجميع الحصول عليه بمجرد الانتهاء من القراءة .

اقرأ ايضا: أطباء: عدم القدرة على الاستيقاظ صباحًا دليل على مرض خطير

ويتضمن الدليل كافة المعلومات الخاصة بشروط التجنيد لطلبة البكالوريا 2021 بالإضافة لضباط الصف ورجال الصف ، والشروط الخاصة بالفروع والرتب، نتابع معكم رابط تحميل دليل التجنيد 2021 كما انه يتضمن خطوات وطريقة التسجيل في الجيش الوطني الشعبي 2021.

كما ان الدليل بالالتحاق بالتجنيد في الجيش الوطني يضمن رابط تحميل دليل التجنيد 2021 PDF وايضًا رابط التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي عبر وزارة الدفاع 2021 هنا .

دليل التجنيد في الجيش الوطني الشعبي في الجزائر :

ونستكمل معكم باقي المقالة الرائعة التي توضح لكم ل ما يتعلق بالتجنيد ، إذ قامت مؤخرًا وزارة الدفاع الوطني بالإعلان عن ملف التجنيد في هياكل التكوين للجيش الوطني الشعبي 2021.

ويحمل ملف التجنيد كافة التفاصيل الخاصة بشروط الالتحاق للراعبين في التجنيد من طلاب البكالوريا وضباط الصف ورجال الصف.

كما ان الدليل يوضح شروط الالتحاق والتسجيل في المدرسة الوطنية التحضيرية لدراسات مهندس. بالإضافة لمدارس أشبال الأمة للمتوسط والثانوي.

دليل التجنيد 2021 في الجزائر :

ولقد وضعنا لكم  رابط تحميل دليل التجنيد 2021 PD هنا و هنا

شروط التجنيد :

أولاً: ان يكون لديه الجنسية الجزائرية؛

ثانيًا: الشروط الثاني وهو السن: ( من 18 إلى 21 سنة بالنسبة للمترشّحين من فئة الحاملين لشهادة البكالوريا 2021 (بمعدّل يساوي أو يفوق 12\20)؛ - 19 سنة على الأكثر، يُضاف إليها عدد السنوات اللازمة للحصول على الشهادة المطلوبة، حسب الحالة، بالنسبة للمترشحين من فئة الحائزين على شهادة جامعية؛- من 18 إلى 22 سنة بالنسبة للمترشّحين من فئة ضباط الصف المتعاقدين.

ثالثًا: الشرط الثالث العزوبة؛ والتمتع باللياقة البدنية الجيدة.

اقرأ ايضا: تفاصيل فضيحة مدوية في وزارة الشباب والرياضية في الجزائر .. إقالة مسؤولين

كما أن فريق دار الحياة أشار لكم إلى أن دليل التجنيد الاجباري في الجيش الوطني بالجزائر يتضمن كافة تفاصيل الالتحاق بالقوات الجوية والبرية والحرس الجمهوري وقوات الدفاع الجوي عن الإقليم والقوات البحرية والمصالح المركزية والمديريات بوزارة الدفاع ، ونتمنى في نهاية المقالة أن تكون المقالة قد نالت اعجابكم .