موعد انتهاء عقد فرقة BTS بي تي أس 2021

مشاركة
فرقة BTS بي تي أس 2021 فرقة BTS بي تي أس 2021
05:01 م، 26 يوليو 2021

موعد انتهاء عقد فرقة BTS بي تي أس 2021 ، تعد هذه الفرقة الكورية واحدة من أشهر فرق البوب ​​والكيبوب في العالم ، وقد اشتهرت لسنوات عديدة منذ إنشائها في 2010 وظهورها الفعلي في 2013 ، كما عرفت في وقت قصير للحصول ضربات رائعة في العالم من Durante il canto وبدون تغيير عقده مع الشركة التي تعاقد معها ، العديد من الأسئلة المربكة التي سألها معجبو هذه الفرقة أنفسهم حول موعد انتهاء عقد فرقة BTS بي تي أس 2021 وما إذا كانوا جددوا عقدهم لعام 2021 أو أقل.

من هي فرقة BTS ويكيبيديا :

تعتبر فرقة BTS من أشهر الفرق الموسيقية التي تأسست عام 2010 ، وظهرت هذه الفرقة لأول مرة عام 2013 ، حيث تضم سبعة أعضاء يشاركون في كتابة وغناء وإنتاج العديد من الأغاني والأوبرا ، بالإضافة إلى عرض الرقص الذي يقدمونه. وأطلقوا على أنفسهم اسم BTS Boys ، وكانت الفرقة تحت رعاية Big Hit Entertainment المعروفة في كوريا الجنوبية ، وحققت المجموعة شهرة كبيرة حول العالم حتى تنافسوا على لقب أفضل فرقة كورية في العالم.

اقرأ ايضا: موعد انطلاق الحفل الغنائي للمطرب المصري عمرو دياب في الأردن 2021 .. حجز تذاكر

متى ينتهي عقد bts 2021

أعلنت الشركة الداعمة لفرقة BTS أن عقد الفرقة سينتهي في 18 أكتوبر من هذا العام ، عبر بريد إلكتروني أرسلته الشركة إلى جميع موظفي الشركة وإلى المشاركين الأفراد في فرقة BTS أيضًا ، كما كان العقد الأول. للفرقة التي تم التوقيع عليها توقيعه عام 2016 ولكن بسبب النجاحات الكبيرة والرائعة للفرقة جددت الشركة عقدها مع الفرقة لتصبح من أنجح الفرق الغنائية في العالم لسنوات عديدة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ليلة سقوط الجديد 2021 .. القصة وأسماء الابطال والكواليس

هل جددت BTS عقدها 2021 ؟ :

نظرًا للنجاحات الكبيرة التي حققتها فرقة BTS الكورية خلال سنوات نشاطها في مجال الكيبوب والراب والألوان الموسيقية الأخرى ، فقد أثيرت العديد من الأسئلة من العديد من المعجبين والمعجبين حول ما إذا كانت فرقة BTS قد جددت العقد 2021 ، وعلى الرغم من ذلك ، قامت الشركة الداعمة للمجموعات بتجديد عقود الأعضاء السبعة من عقودهم مع الشركة لمدة سبع سنوات أخرى ، وستستمر المجموعة أيضًا حتى عام 2026 مع الشركة ، موضحة أن Big Hit لا تزال تدعم المجموعة.