فيديو: فضيحة اغتصاب وإساءة للقبور لـ سامي الزهراني في السعودية

مشاركة
E7Lc-فيديو: فضيحة اغتصاب وإساءة للقبور لسامي الزهراني في السعودية E7Lc-فيديو: فضيحة اغتصاب وإساءة للقبور لسامي الزهراني في السعودية
11:56 ص، 26 يوليو 2021

فضيحة سامي الزهراني ، حيث تصدر هاشتاق نطالب بالقبض على سامي قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما على منصة التدوين العالمية تويتر في المملكة العربية السعودية ، وذلك بعد خروجه من السجن على قصة اغتصاب إذ لم يتب واساء للقبور ، فريق دار الحياة توصل إلى قصة سامي ووضعها لكم في هذه المقالة .

هذه الفضيحة المدوية وغير المألوفة دفعت الناس إلى تدشين وسم نطالب بالقبض على سامي ، للمطالبة باعتقاله فورًا على الجريمة التي اقترفها بحق الأماكن العامة وبالأحرى المقدسة التي يعتبر الاعتداء عليها جريمة كبيرة بحق العام والإسلام ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: فيديو انقذوا الطفل الرضيع يسبب الذعر في السعودية.. ما قصته؟

فضيحة سامي الزهراني :

وبعد عمليات البحث الواسعة وضعنا لكم القصة كاملة ، وفي تاريخ 28 ديسمبر 2017 ، كانت شرطة الرياض في المملكة العربية السعودية، قد أعلنت يومها عن اعتقال الشاب سامي الزهراني الذي ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يتحرش بخادمة.

ووجه الشيخ سعود المعجب وهو نائب عام ، بالقبض على الشاب سامي الزهراني في العقد الثاني من العمر ، بسبب فضيحة الاغتصاب الذي أثار غضبًا كبيرًا في المملكة واتهمه سعوديون بنشر الفاحشة والرذيلة في المملكة التي ترفضها العادات والتقاليد والتعاليم الإسلامية.

وأشارت المواقع الإخبارية السعودية عقب الاعتقال أنه الشركة أوقف سامي الزهراني بمركز الشرطة المختص، تمهيدًا لإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وظهر سامي  وهو يتحرش بخادمة منزلية علنًا.

كما تظهر مقاطع فيديو لسامي الزهراني وهو يتلفظ بها بألفاظ نابية ويحرض على الفاحشة والرذيلة، إذ طالب عدد كبير من الناشطين بالقبض عليه ومعاقبته.

ومؤخرًا نشر السعودي سامي الزهراني صاحب السمعة السيئة في المملكة صورًا وهو يقوم بالكتابة على المقابر وتشويهها .


هاشتاق نطالب بالقبض علي سامي :

احد الحسابات نشر على حسابه الخاص بتوتير  قائلاً: "هذا التاق للكل مو لنسويات ولا لنساء حتى اي شخص بالغ عاقل بعرف كيف الشخص يستاهل السجن".

مواطن سعودي علق على الحادثة الجديدة :" سامي مغتصب عاملتهم انحكم عليه ١٠ سنوات وطلع بعد شهر الموضوع ما ينسكت عنه وهو بنفسه معترف ويتفاخر بفعلته نتمنى من الجهات المختصة انها تقبض عليه لأنه لو ضل كذا ممكن يكون فيه ضحايا اكثر غير العاملة".