مناهل العتيبي سناب شات .. من هي الناشطة مناهل العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

مشاركة
مناهل العتيبي سناب شات .. من هي الناشطة مناهل العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية مناهل العتيبي سناب شات .. من هي الناشطة مناهل العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية
الرياض_دار الحياة 08:57 م، 25 يوليو 2021

مناهل العتيبي سناب شات ، تعتبر مناهل العتيبي من أبرز الناشطات في المملكة العربية السعودية ، حيث تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي الساعات الاخيرة على خلفيةتجولها في شوارع الرياض دون تغطية رأسها ، وأثار هذا الموضوع رد فعل قوي في شوارع المملكة ، حيث اندلعت ضدها إهانات كبيرة لما فعلته ، قائلة إنها كانت تبحث عن الشهرة ، وكان هناك من علق بأنها تريد زرع الانحلال الأخلاقي والديني في المجتمع، وهذا أدى الى تصدر مناهل العتيبي سناب شات منصات التواصل الاجتماعي على موقع تويتر ، خاصة البحث عن التعريف بالناشطة الرياضية مناهل العتيبي ويكيبيديا.

من هي مناهل العتيبي السيرة الذاتية

الناشطة السعودية مناهل العتيبي تعتبر من مواليد الرياض عام 1994. تبلغ من العمر 27 عاما. تخرج من التربية الخاصة. تعمل الناشطة في مجال تدريب الرياضيين في الصالات الرياضية ، حيث لا سلطة لأحد عليها ، وأثارت الشارع السعودي بفضح رأسها وجسدها ، الأمر الذي أثار مغردات على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين لذلك.

اقرأ ايضا: الناشطة السعودية هند القحطاني تُثير الجدل بعد نشرها فيديو جاي عبالي أتشمس

مناهل العتيبي سناب شات ما قصته

يعتبر حساب Snapchat بالناشطة الرياضية مناهل العتيبي ، من الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وغريه ، حيث يمتلك حساب مناهل العتيبي سناب شات قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا ويشارك جميع الأحداث التي تحدث مع الناشط السعودي ، وآخرها عندما سار في شوارع الرياض ، حيث ادعى أنه لم يتعرض لمضايقات من قبل الأمن السعودي ، حيث كانت قوات الأمن متعاونة معهم بشكل كبير وقال إن ولي العهد السعودي كان صادقًا عندما قال إن للمرأة الحق في ارتداء ملابس مثل الرجل و للوصول إلى حساب مناهل العتيبي على سناب شات .

اقرأ ايضا: سبب وفاة نوره سعد السراء في الرياض وموعد الدفن وتشييع الجنازة ويكيبيديا

رابط حساب مناهل العتيبي سناب شات