موعد اصدار تأشيرات المعتمرين 2021 من خارج المملكة العربية السعودية

مشاركة
موعد اصدار تأشيرات المعتمرين 2021 من خارج المملكة العربية السعودية موعد اصدار تأشيرات المعتمرين 2021 من خارج المملكة العربية السعودية
07:38 م، 25 يوليو 2021

موعد اصدار تأشيرات المعتمرين 2021 من خارج المملكة العربية السعودية ، حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم الأحد، عن موعد استقبال المعتمرين من خارج المملكة ، مضيفاً أن الاستقبال من الداخل بدأ من اليوم .

تأشيرات العمرة 2021 من خارج المملكة

وأكدت وزارة الحج والعمرة في تصريح صحفي، أن موعد استقبال المتعمرين من خارج المملكة سيكون مع بداية شهر محرم الموافق 10 أغسطس المقبل.

اقرأ ايضا: تفاصيل هاشتاق متجر مهره للعبايات في المملكة العربية السعودية

العمرة 1442 من خارج السعودية

وأكد وكيل الوزارة لخدمات الحجاج والمعتمرين هشام سعيد، ان وزارته تنسق بشكل مستمر مع وزارة الصحة بشأن التحديثات في البروتوكولات الخاصة بالعمرة لهذا العام 1442 هجري، لافتاً إلى أن الإجراءات الحالية مستمرة بما فيها اشتراط تلقي المعتمرين للقاحات المضادة لفيروس كورونا

وأوضح سعيد أن الوزارة تعمل حاليا على إنعاش الوضع الاقتصادي في المنطقة الوسطى في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة من أجل منح جميع الأنشطة الاقتصادية كافة التصاريح اللازمة لتحسين دخلها الاقتصادي بعد تضررها من الوباء.

موعد استئناف العمرة 2021

من المقرر ان يبدأ عدة العمرة للمعتمرين من خارج المملكة العربية السعودية بداية 10 أغسطس المقبل.

اقرأ ايضا: السعودية: سنتخذ كافة الإجراءات من أجل حماية المملكة من اعتداءات الحوثيين

شروط السفر إلى السعودية لأداء العمرة 2021

في ظل أزمة فيروس كورونا، نقدم لكم عبر موقع دار الحياة اليوم الاحد 25/7/2021 شروط السفر إلى السعودية لأداء العمرة 2021 ، حيث يرجى من جميع غير المواطنين ومرافقيهم القادمين إلى المملكة استكمال بيانات موقع تسجيل بيانات التطعيم في "سجل التطعيم". وقم بالتأكيد عبر الطرق التالية: يعرض الهاتف رسالة تسجيل ناجحة. تقديم شهادة تطعيم مطبوعة باليد. استخدم رقم جواز سفرك للتسجيل من خلال الموقع.